32 موظفا من الجهاز الإداري للدولة ينخرطون في دورات تدريبية بـ"معهد الإدارة"

مسقط - الرؤية

افتتح معهد الإدارة العامة أمس برنامجين تدريبيين يستمر لمدة خمسة أيام في الفترة من 21-25 فبراير الجاري، بمشاركة 32 موظفاً من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة.

ويأتي البرنامج الأول بعنوان "الاتجاهات المُعاصرة في التنسيق المكتبي"، بمشاركة 16 موظفًا من مختلف وحدات الجهاز الإداري لدولة. ويهدف البرنامج إلى إكساب المُشاركين أسس التنسيق وإدارة المكاتب، ومعرفة مهام وأدوار المُنسقين وموظفي المكاتب، وكيفية استخدام التقنيات الحديثة في التنسيق والعمل المكتبي. ويهدف البرنامج أيضاً إلى تمكين المشاركين من تنظيم المواعيد واستقبال الزوار، ومعالجة البريد الصادر والوارد باستخدام التقنيات الحديثة.

فيما حمل البرنامج الثاني عنوان "إعداد وكتابة التقارير والمذكرات الداخلية"، بمشاركة 16 موظفاً وموظفة من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بولاية عبري.

ويهدف البرنامج إلى التعرف على التقارير والمذكرات الداخلية، وتنمية مهارات المُشاركين في إعداد وكتابة المذكرات الداخلية والتقارير الإدارية، وذلك من خلال مناقشة مفهوم وأهمية التواصل الكتابي، وأسس إعداد وكتابة المذكرات والمراسلات والتقارير الإدارية مع مناقشة وشرح مفصل للجوانب اللغوية في المراسلات الإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك