رفع سقف موافقات قروض "بنك التنمية" إلى 90 مليون ريال

مسقط - الرؤية

أعلن بنك التنمية العماني أنّ قيمة موافقات القروض ستتجاوز 90 مليون ريال عُماني للعام الجاري، بعد أن كانت 44 مليون ريال عُماني في عام2015م.

وعقد البنك مؤخرًا الاجتماع السنوي الأول لعام 2016 لمديري الدوائر والفروع حيث جرى استعراض مؤشرات الأداء لعام 2015م، إضافة إلى الخطة الإستراتيجية للبنك 2016-2020م والبرامج والخطط التسويقية، والأداء التشغيلي والمالي والائتماني وخطط التدريب.

وقال سعادة الشيخ عبد الله بن سالم السالمي رئيس مجلس إدارة البنك إنّ بنك التنمية العُماني يعمل على أن تتوافق توجهاته وإستراتيجيته مع الخطط الحكومية حتى يكون هناك انسجام وتمازج، خاصة وأنّ الخطة الخمسية التاسعة تضمنت التركيز على 5 قطاعات أساسية، وفي هذا الصدد فإنّ إدارة البنك تعكف على وضع خطة إستراتيجية تعتمد على الخطة الخمسية للدولة. من جانبه أكد الدكتور عبد العزيز بن محمد الهنائي مدير عام بنك التنمية العماني أنّ البنك يضطلع بدور كبير في تعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد وتنويع مصادر الدخل من خلال تمويل استثمارات القطاع الخاص في القطاعات الاقتصادية والإنتاجية والخدمية ذات القيمة المضافة العالية ورفده للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بتسهيلات ومزايا مرنة.

تعليق عبر الفيس بوك