"حياة القلوب" أمسية دينية في جامع العراقي بعبري

عبري - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة، أمس الأول، أمسية دينية بعنوان "حياة القلوب"، بجامع العراقي بولاية عبري، بحضور هلال الناصر مسؤول الوعظ والإرشاد وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمشايخ والرشداء ومشايخ العلم وجمع غفير من المواطنين وأولياء أمور الطلاب.

ورحَّب فضيلة الشيخ محمد بن زاهر العبري المشرف على مركز الإيمان لتعليم القرآن ببلدة الدريز، بفضيلة الشيخ محمد بن راشد الغاربي، وبيَّن العبري سير التعليم والخطوات المتبعة، كما شكر كلَّ من ساهم في بناء المركز، وحثَّ الأهالي على بذل مزيدٍ من التبرُّع لإتمام عمل البناء في المركز. وقال إنَّ كلَّ ما ينفق على هذه المراكز يحسب عند الله صدقة جارية، وشكر فضيلته كل من ساهم في بناء المركز.

وألقى فضيلة الشيخ الغاربي درسا في حياة القلوب وبين فضائل القرآن الكريم على المسلمين وحفظة كتاب لله.. وقال فضيلته: إنَّ الاعتصامَ بكتاب لله سبحانه وتعالى هو المخرج من كل الأزمات؛ فكتاب لله هو عصمة لمن تمسَّك به وفق الفهم الصحيح وهو ما يعني الحاجة إلى التوضيح والتبصير من قبل الأساتذة والمعلمين في أمور الدين الصحيح. وفي الختام وزع الشيخ الغاربي الهدايا والشهادات على الخريجين من مركز الإيمان الذين أتموا حفظ كتاب لله.

تعليق عبر الفيس بوك