الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : تكريم أعضاء لجنة السلامة المرورية بجعلان بني بوحسن

الأحد 21 فبراير 2016 01:46 ص بتوقيت مسقط

جعلان - علي برياء

أقيم بولاية جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقيّة حفل لتكريم أعضاء لجنة السلامة المروريّة والجهات المساندة والمساهمة وأفراد المجتمع بمناسبة حصول الولاية على المركز الثاني على مستوى السلطنة في مسابقة السلامة المرورية لعام 2015.

ورعى حفل التكريم سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية وبحضور سعادة الشيخ عوض بن عبدلله المنذري والي جعلان بني بوحسن رئيس لجنة السلامة المرورية بالولاية، وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين من ولايات محافظة جنوب الشرقية والشيوخ والرشداء.

وألقى سعادة الشيخ عوض بن عبدلله المنذري والي جعلان بني بوحسن رئيس لجنة السلامة المرورية بالولاية كلمة تحدث خلالها عن الجهود والمشاريع التي نفذتها اللجنة خلال المسابقة والتي ترجمت أهداف وخطط مسابقة السلامة المروية الهادفة إلى توعية كافة إفراد شرائح المجتمع وسالكي الطرقات بأهمية التقيّد بأنظمة المرور والحد من الحوادث منوهًا سعادته إلى الدور الفعّال والتعاون والتكاتف الذي بذل من قبل أعضاء لجنة السلامة المروريّة والمشايخ والجهات الحكوميّة المختلفة والمدارس وشرطة عمان السلطانية بالولاية والقطاع الخاص والأفراد وعلى ما قاموا به من أعمال مميزة من خلال سير أعمال المسابقة تكللت بالنجاح.

وتضمّن الحفل عرضًا مرئيًا حول ما قدمته لجنة السلامة المرورية بولاية جعلان بني بوحسن من مشاريع وأنشطة وبرامج مختلفة منذ انطلاقة مسابقة السلامة المرورية. وكرّم راعي المناسبة يرافقه سعادة والي جعلان بني بوحسن اللجان المشاركة في المسابقة والأفراد والجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة لدعم أنشطة مسابقة السلامة المرورية بجعلان بني بوحسن.