مستشفى المسرة يكرم الموظفين المجيدين خلال 2015

مسقط - الرؤية

تصوير/ خميس السعيدي

نظم مستشفى المسرة صباح أمس الثلاثاء حفل تكريم للموظفين المجيدين خلال الأعوام الماضية، وذلك برعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات، وحضور الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط، وعدد من موظفي وزارة الصحة والمستشفى.

جاء الحفل إيمانا من إدارة المستشفى بالدور الفعال والجهود المبذولة من قبل الموظفين للارتقاء بالخدمات الصحية في مجال الصحة النفسية.

وفي بداية الحفل، ألقى الدكتور محمد البلوشي مدير مستشفى المسرة كلمة أعرب فيها عن بالغ الشكر والامتنان لجميع العاملين في مستشفى المسرة؛ لما بذلوه من جهد في تنفيذ الأعمال المنوطة بهم خلال الأعوام القليلة الماضية. وأكد أهمية هذا التكريم الذي سيسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار وتبني الأفكار البناءة لدى الموظفين، التي تصب في تطوير العمل والرقي بجودته. وفي نهاية كلمته شكر البلوشي جميع الشركات والمؤسسات التي ساهمت في دعم وإنجاح هذا الحفل. ثمّ تمّ تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل. وتضمن الحفل فقرات متنوعة مثل: فن الرزحة، وإلقاء قصيدة ترحيبية بالحضور، بالإضافة إلى تقديم عرض مسرحي يبرز أهمية إتقان العمل والإخلاص فيه. واشتمل الحفل على تدشين عرض مرئي وثائقي عن مستشفى المسرة الذي سيُسهم في التعريف بأقسام المستشفى والخدمات الصحية التي يقدمها.

وفي نهاية الحفل، قام راعي المُناسبة بتوزيع شهادات التكريم والجوائز للفائزين بجائزة المسرة للتميز 2015 والتقاط صورة تذكارية مع الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك