الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "الرؤية" تزور مركز الفرقان لتعليم القرآن بعبري وتكرم المتميزين

الخميس 11 فبراير 2016 08:16 م بتوقيت مسقط

عبري - ناصر العبري

ضمن مبادرات الرؤية المستمرة في ترسيخ حب التعليم والقراءة لدى الناشئة قام مراسل الرؤية بعبري بزيارة إلى مركز الفرقان لتعليم القران بولاية عبري العراقي، والذي يعد من أكبر المراكز في محافظة الظاهرة يقوم بتعليم القرآن الكريم.

ويقوم المركز بجهود كبيرة بتعليم وتحفيظ القرآن الكريم لكل شرائح المجتمع من الأطفال دون المدرسة النساء كبار السن وطلبة وطالبات المدارس الشكر كل الشكر على القائمين على المركز من إدارة الأوقاف والمشرفين على لمركز والمعلمات.

وإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة تواصل دورها الكبير والملموس تحت إدارة الشيخ مسلم بن علي اليعقوبي في تعليم وتحفيظ كتاب الله من خلال مدارس ومراكز القرآن الكريم المنتشرة في كل ربوع الظاهرة بطاقم إداري وإشرافي وتعليمي يزيد على 115 من موجهين وموجهات ومشرفات معلمين ومعلمات للقرآن الكريم.

وفي خلال الزيارة تم الاستماع إلى شرح وافي عن دور المركز والمرافق التي يحتويه من قبل مديرة المركز رقية العبري وبحضور الأستاذ محمود بن راشد العبري موجه أول مدارس القران الكريم بمحافظة الظاهرة بعد ذلك تم تكريم الطلبة والطالبات المتميزين في حفظ كتاب لله . وقالت رقية العبري أن مركزالفرقان تشرف عليه إدارة الأوقاف بمحافظة لظاهرة ويتكون من ستة فصول كما أن المركز يضم عدد من المعلمات ذات الخبرة والكفاءة في تدريس القران وتحفيظه ويضم المركز قاعات لتعليم الحاسوب وكيفية التعامل معه . وشكرت العبرية جريدة الرؤية على هذه الزيارة وتكريم الطلبة المميزين من حفظة كتاب لله.