تكريم 111 مشاركًا في ختام دورة "أساسيات الحاسب الآلي" بالعوابي

العوابي- حارث البحري

اختمت أمس فعاليات الدورة التدريبية لأساسيات الحاسب الآلي التي تشرف عليها هيئة تقنية المعلومات بالتعاون مع معهد نماء الدولي، والتي أقيمت على مدار شهرين، في مكتبة الشيخ ناصر بن راشد الخروصي العامة بالعوابي بمشاركة 111 مشاركا من أبناء الولاية.

ورعى حفل الختام سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي، وذلك بمجلس الجامع العام بالولاية. وتأتي إقامة هذه الدورة من أجل تنمية قدرات المشاركين حول أساسيات استخدام الحاسب الآلي وبرامج الوورد والأكسل والباوربوينت وتصفح الأنترنت وغيرها من البرامج الأخرى المتعلقة بالحاسب الآلي.

وأكد المشاركون أهمية إقامة مثل هذه الدورات لما تمثله من فوائد كبيرة، وقال عبدالله بن موسى الخروصي أحد المشاركين: "استفدنا كثيرا من اقامة هذا الدورة في محال الحاسب الآلي؛ حيث زادت معرفتنا بأهم برامج الحاسوب والتي سوف تعيننا في نقل ما تعلمناه لأبنائنا، وأتمنى مواصلة مثل هذه الدورات لما لها من فوائد جمة". وأضاف أنّ الدورة تميزت بالتطبيق العملي؛ حيث زادت معرفتنا ببرامج باوربوينت ووورد وغيرها من البرامج، معربا عن أمله في تنفيذ المزيد مثل هذه الدورات الهادفة، وختاما نقدم شكرنا للجهة المنفذة للدورة.

تعليق عبر الفيس بوك