وزير السياحة يلتقي بأعضاء مجلس إدارة "غرفة الظاهرة"

عبري - ناصر العبري

التقى معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بأعضاء مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، وجرى خلال اللقاء نقل تطلعات الأهالي لتنشيط القطاع السياحي بمحافظة الظاهرة والعديد من المواضيع ذات الأبعاد السياحية والاستثمارية. وتمّ الاستماع إلى خطط الوزارة المستقبلية في المجالات السياحية.

وشارك في هذا اللقاء كل من علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبحضور سعادة الشيخ الدكتور حمود بن أحمد اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ضنك وسيف بن سعيد البادي نائب رئيس
فرع الغرفة بالظاهرة ورئيس لجنة السياحة وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة. حيث يأتي هذا اللقاء ضمن توجه مجلس إدارة غرفة الظاهرة للالتقاء بعدد من أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين بهدف استعراض تطلعات أهالي ولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك في المجالات الاقتصادية المختلفة.
وأشاد المجتمعون باللقاء الذي جمعهم مع معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة والمختصين بالوزارة خاصة وأنه تمّ استعراض بعض الأفكار لتنشيط القطاع السياحي في محافظة الظاهرة والحاجة المتزايدة إلى ذلك ومراعاة هذه المحافظة الحدودية تشجيعا للاستثمار والمستثمرين. وبهذا الخصوص تمّ الاتفاق على إقامة ندوة تخصصية تتعلق بالجوانب الاستثمارية السياحية بمحافظة الظاهرة تقام لاحقا بولاية ضنك.
كما تطرق المجتمعون إلى مهرجان ضنك السياحي والذي ينوي فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة تنظيمه في المستقبل القريب. والمناشدة بدعم الوزارة لإنجاح ذلك المهرجان السياحي المتميز.
وقد تقرر أن يزور معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة محافظة الظاهرة لاحقا للالتقاء بأصحاب وصاحبات الأعمال بمقر فرع الغرفة بعبري وزيارة المواقع السياحية.

تعليق عبر الفيس بوك