نوال البلوشية: مهرجان مسقط يدعم نمو "الصغيرة والمتوسطة"

مسقط - محمد الحسني

تصوير/ إبراهيم المحروقي

أكدت رائدة الأعمال نواب بنت حبيب البلوشية أن مهرجان مسقط يسهم في دعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بفضل إتاحة المجال لها للاشتراك في مختلف الفعاليات، لاسيما المعرض الاستهلاكي.

وتشارك البلوشية بمحلها "دنيا الريان للأزياء"، حيث تقول إنها تشارك للمرة الثانية في مهرجان مسقط بميدان حديقة النسيم العامة؛ حيث كانت المشاركة الأولى عن طريق الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فيما تأتي هذه المشاركة الثانية من خلال اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط. وأوضحت أنها تعرض العديد من البضائع من الأزياء المطورة مثل الملابس الجاهزة والشيلات، مشيرة إلى أن جميع الملابس والشيلات من تصميمها الخاص، وأنها تقوم بعملية التصميم وفقاً لرغبات ومتطلبات الجمهور، مؤكدة أنّها تسعى لمواكبة التطور والموضة في تصميماتها.

وأشارت إلى أن الإقبال على منتجاتها جيد، إذ يتوافد عليها زبائن يقدرون قيمة المنتجات التي تصممها بنفسها، لاسيما وأنها تمتلك محلا في منطقة الحيل الجنوبية بمسقط، تعرض فيه منتجاتها على مدار العام.

وأعربت البلوشية عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان للمرة الثانية، متوجهة بالشكر إلى اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط، وكذلك الشكر إلى الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية، فيما تأمل من الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" بأن تنظر في السنوات القادمة على أن يشارك رواد ورائدات الأعمال في حديقة النسيم العامة والعامرات، وألا تقتصر المشاركة على موقع واحد فقط.

تعليق عبر الفيس بوك