زيادة الإقبال على فعاليات المهرجان خلال الإجازة الأسبوعية.. وإقبال على "الديناصورات"

مسقط - راشد البلوشي

شهدت فعاليات مهرجان مسقط خلال اليومين الماضيين حضورا كبيرا من الزوار، خاصة من الجاليات الآسيوية، وظهر تفاعل رائع مع مسابقات المهرجان ونشاطات الأطفال والكبار المستمتعين بالعروض التي تُقدم في المهرجان.

وشهدت القرية التراثية ازدحاماً على الموروثات التراثية والشعبية لاسيما المأكولات المحلية التي تقوم بصنعها عدد من النساء في الأماكن المخصصة لذلك، وحظيت الفنون الشعبية بإقبال من زوار المهرجان.

وحظي المسرح الكوميدي المفتوح بجمهور رائع من خلال تقديم بعض العروض التي تمثل تراث وفنون الدول المشاركة. فيما شهدت حديقة الديناصورات حضورًا لافتًا من قبل الأسر، وذلك بهدف التعرف على مراحل حياة الديناصورات وأنواعها والبيئة التي كانت تعيشها، حيث استمتع الأطفال بمشاهدة حية على أنواع الديناصورات والتي تحاكي الحياة التي كانت تعيشها.

وتعد حديقة الديناصورات إضافة جديدة تضاف إلى حديقة العامرات يأتي ذلك في إطار التجديد والتنوع في الفعاليات التي تقدمها اللجنة العليا لمهرجان مسقط.

وفي جانب آخر، شهدت مدينة الابتكارات العلمية حضورا كبيرا من قبل الزوار خاصة أصحاب التخصصات العلمية من الطلبة والطالبات من الجامعات والكليات والمدارس.

تعليق عبر الفيس بوك