مشاركة فاعلة لـ"3GIRLS" بمهرجان مسقط.. والمشروع يقدم خدمات راقية في تنظيم الحفلات

مسقط - ناصر الرزيقي

تصوير/ عادل العبدلي

تسهم فعاليات مهرجان مسقط كل عام في إتاحة المجال أمام المشاريع الصغيرة والمتوسطة في التعريف والترويج بما تقدمه من خدمات ومنتجات، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة".

ويتيح ركن "ريادة" لرواد الأعمال عرض مشاريعهم الخاصة والتعريف بها، في صورة أسواق استهلاكية بمواقع المهرجان سواء في العامرات أو النسيم، ويتضمن السوق الاستهلاكي بحديقة العامرات أكثر 100 مؤسسة صغيرة ومتوسطة تقدم خدماتها ومنتجاتها للزوار في المجالات كافة.

ويعد مشروع 3GIRLS من المشاريع الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الذي تديره فتيات عمانيات، وهن شيخة الحارثية وريا الحارثية ومية الحارثية. وبدأت فكرته بتنظيم حفلات أسرية داخل محيط الأسرة مما أدى إلى تزايد الإقبال على الفكرة وتوسع العمل في تقديم خدمات أخرى وتنظيم حفلات أكبر، وتحسين جودة الخدمات والترويج للمشروع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول مية الحارثية خريجة كلية مجان تخصص محاسبة إن فكرة المشروع كانت بسيطة جدًا أثناء الدراسة؛ حيث تلقينا التشجيع المستمر عندما نقوم بتنظيم حفلة على مستوى الأسرة، ومن هنا بدأنا الانطلاق كمشروع مؤسسي يضم كادرا إداريا وماليا بعد التخرج، وقد تنوعت الخدمات التي نقدمها بأفكار وأسلوب مختلف من إبداعاتنا والحمد لله اليوم هناك إقبال متزايد على مشروعنا والخدمات التي نقدمها.

وقالت ريا الحارثية من مؤسسي المشروع إنّ الخدمات التي يقدمها المشروع متعددة؛ منها تنظيم الحفلات الأسرية كأعياد الميلاد وتوزيعات المولود الجديد وحفلات الأعراس وتغليف الهدايا حسب رغبة الزبائن وتنفيذ أفكارهم. وأضافت: "دائما نسعى إلى تحسين الخدمات التي نقدمها في مشروعنا التجاري ونقوم بنشر صور توثيقية عن الأعمال التي ننجزها في كل الحفلات عبر حسابنا عبر تطبيق انستجرام".

أما شيخة الحارثية فقالت: "نشارك في فعاليات مهرجان مسقط للمرة الثانية وهي فرصة لدعم وتسويق الخدمات التي نقدمها وتعريف زوار المهرجان بما يقدمه مشروع 3GIRLS من أعمال وأفكار في مجال تنظيم الحفلات. وأضافت أن الدعم المقدم من "ريادة" إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يفتح الآفاق الرحبة للترويج لمثل هذه المشاريع، مشيدة بالدعم المتواصل من قبل الهيئة، والجهود المبذولة من قبل إدارة مهرجان مسقط 2016، من حيث توفير الموقع الرائع لعرض خدماتنا ومنتجاتنا وتسويقها للجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك