السلطنة تؤكد دعمها لجهود استتباب الأمن والاستقرار في العالم

السيد فهد يستقبل بان كي مون و وزير خارجية التشيك

مسقط - العمانية

استقبل صاحب السُّمو السيّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة والوفد المرافق له، حيث استعرض معاليه الجهود التي تقوم بها المنظمة في المجالات السياسيّة والبيئية والإنسانية. وأشاد صاحب السُّمو السيّد فهد بن محمود آل سعيد بالدور الذي تقوم به المنظمة الدولية في تعزيز التواصل بين دول العالم، وأوضح سُّموه أنّ السلطنة بقيادة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - أبقاه الله - تولي أهميّة كبرى للتعاون مع كل المنظمات الدولية والإقليمية المتخصصة، مؤكدًا على ثوابت السياسة العُمانية في علاقتها الدولية الهادفة إلى دعم الجهود المُخلصة لاستتباب الأمن والاستقرار اللذين هما الأساس لتحقيق التنمية المستدامة لمختلف مناطق العالم.

كما استقبل صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد، أمس معالي لوبومير زاوراليك وزير خارجية جمهورية التشيك، حيث نقل معاليه تحيّات القيادة في بلاده وتمنّياتهم الطيّبة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - أبقاه الله - وحكومته بدوام التوفيق .

وبعد أن رحّب صاحب السُّمو السيّد فهد بن محمود آل سعيد بمعالي الضيف والوفد المرافق له جرى استعراض شامل للعلاقات الثنائيّة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز التعاون بينهما في العديد من المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك