جامعة السلطان قابوس تستضيف مؤتمر "الطب المتقدم 16".. مطلع مارس المقبل

مسقط - الرُّؤية

تنظِّم جامعة السلطان قابوس -مُمثلة بكلية الطب والعلوم الصحية، والمستشفى الجامعي- مؤتمر الطب المتقدم في نسخته السادسة عشرة، في الثاني من مارس المقبل؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والمجلس العماني للاختصاصات الطبية.

ويستضيف المؤتمر البروفيسور مجدي يعقوب جراج القلب العالمي، والذي سيتحدث عن تجربته وخبرته الطويلة في مجال جراحة القلب، ويصل عدد المتحدثين في المؤتمر حوالي 7 متحدثين منهم 6 من المملكة المتحدة وواحد من المملكة العربية السعودية، إضافة لمتحدثين آخرين من كلية الطب والمستشفى الجامعي.

وتضم اللجنة المنظمة للمؤتمر البروفيسور نيكولاس وود هاوس رئيس اللجنة وأستاذ الغدد الصماء والسكري بقسم الطب الباطني في كلية الطب والعلوم الصحية والدكتورة أميمة الشفيع نائبة الرئيس واستشاري أول أمراض الغدد والسكري بقسم الطب الباطني في مستشفى الجامعة.

ويناقش المؤتمر عددا من المواضيع؛ منها: سرطان الغدة الدرقية وعلاجها، وسرطان البروستاتا: التشخيص والعلاج، ومرض السكري وتشخيصه، وأحدث العلاجات، إضافة إلى الأمراض المعدية وأمراض الصدر وأمراض الجهاز العصبي: التشخيص والعلاج، وأمراض العظام وعلاج مرضى العناية المركزة وعلاج الانيميا: الأسباب والتشخيص.

تعليق عبر الفيس بوك