استعراض آفاق تطوير العلاقات العمانية التايلندية في مجالات الطاقة والاقتصاد والاستثمار

مسقط - العمانية

وصل إلى البلاد ظهر أمس معالي الدكتور سومكيد جاتوسريبتاك نائب رئيس الوزراء بمملكة تايلند في زيارة للسلطنة تستغرق يومين. وكان في استقبال معالي الدكتور الضيف لدى وصوله البلاد معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، ومعالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون الماليّة، ومعالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، ومعالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات . وبحث معالي الدكتور سومكيد جاتوسريبتاك أمس بمقر إقامته بفندق جراند حياة مسقط مع معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز، وتعزيز العلاقات الثنائية بين السلطنة ومملكة تايلند في في مجال الطاقة كقطاع النفط والغاز .

كما بحث نائب رئيس الوزراء بمملكة تايلند مع معالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" ، آفاق التعاون الثنائي بين السلطنة وتايلند في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفرص الاستثمار المتاحة بكلا البلدين الصديقين.

والتقى معاليه سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان .وتم خلال المقابلة بحث آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين السلطنة وتايلند وزيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك