"شباك" يعرض خدمات حجز الصالات ومستلزمات المناسبات في ركن خاص بحناح "ريادة"

مسقط - عبدالله الجرداني

يُسهم مهرجان مسقط في تسليط الضوء على إبداعات ومواهب الشباب، وفي جناح "ريادة" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحديقة العامرات يتواجد ركن "شباك" الذي يعرّف زوار المهرجان بهذا الموقع الإلكتروني المتخصص في توفير حجوزات قاعات الأفراح مع الخدمات الأخرى لأي مناسبة.

وقال أيوب بن صالح الشعيلي صاحب الموقع إن فكرة الموقع نبعت من حاجة الناس اليها، وهي تسهل لهم ما يرغبون من خدمات متنوعة في المناسبات المختلفة، وتختصر الجهد والوقت؛ حيث يدخل الزائر الى الموقع "www.shubbak.com"، ومن خلاله يتمكن من حجز صالات الأفراح والقاعات المختلفة للمناسبات في التاريخ الذي يرغبه، وكذلك أسعار الحجز والموقع والسعة، كما يقدم الموقع خدمات أخرى، إلى جانب حجز الصالات؛ كالبحث عن خدمة الطعام وأسعار الضيافة من مختلف المطاعم والمقاهي وخدمة توفير "الكوشات" للأعراس وأسعارها وأيضا البحث عن خدمات التصوير المختلفة.

وأوضح الشعيلي أن الموقع يقدم خدمة إلكترونية سهلة، فجميع مستلزمات الأفراح يجدها المتصفح في مكان واحد، بعدما يبدأ الشخص بحجز القاعة ويتأكد من التاريخ ويشاهد الصور يجد بعد ذلك صفحات أخرى بها اختيارات للمستلزمات الأخرى للأفراح والمناسبات وعروض لمختلف المحلات والشركات التي تعنى بتنظيم المناسبات كخدمات التصوير وأنظمة الصوت والأزياء الرجالية والنسائية وخدمات التجميل، وغير ذلك من الاختيارات. وبين أنه خلال وقت قصير يتمكن صاحب المناسبة من تنظيم مناسبته والاستعداد لها وهو في مكانه دون الحاجة الى الذهاب والبحث عن قاعات في أماكن مختلفة وكذلك البحث عن بقية المستلزمات.

وتابع الشعيلي أن الخدمة متوفرة الآن على الموقع الإلكتروني وقادما سوف يكون التطبيق على الهواتف الذكية، مشيرا الى ان الموقع سجل خلال الفترة الماضية زيارة أكثر من 18 ألف متصفح، معربا عن سعادته بالآراء الايجابية التي تشجعه على الاستمرار ومواصلة تطوير الموقع.

وحول آلية الدفع، أشار الى انها تتم إلكترونيا أو من خلال التحويل البنكي، موضحا أن عروض الأسعار للقاعات والخدمات الأخرى في الموقع الإلكتروني أرخص من الحجز العادي؛ حيث تم ابرام عقود رسمية بين "شباك" وأصحاب الخدمات، وحاليا يقدم "شباك" خدماته للقاطنين في محافظة مسقط ومحافظة الباطنة على أن يغطي بقية المحافظات خلال العام الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك