5 فرق تشارك في فعالية "الطبق الخيري" لدعم المعسرين بسمائل

سمائل - تهاني البطرانيَّة

(كلية البيان - تخصص "صحافة")

نظَّم فريقُ إحسان سمائل التطوعي، فعالية "الطبق الخيري"، تحت شعار "من أجل تضافر الجهود التطوعية"، بالتعاون مع بعض الفرق التطوعية بالولاية؛ بمتنزه البلدية، بهدف تعريف مختلف فئات المجتمع بثقافة التطوع والعمل الخيري، ومساعد الأسر المعسرة والمعوزين الأيتام والأرامل.

وتضمنت الفعالية أركانًا عديدة؛ منها: ركن الرسم على الوجه والنقش، والطبق الخيري، والألعاب، والتلوين، والمسرح والشخصيات الكرتونية وأركان تعريفية بالفرق المشاركة.

وتنوعت الفعاليات بين تسلية وثقافية من خلال المسرحيات المقدمة على خشبة المسرح تخللتها فقرات ترفيهية للكبار والاطفال؛ وصاحب ذلك ردة فعل إيجابية من قبل الجمهور؛ حيث شوهد الانسجام مع العروض المقدمة بشكل عام والعروض الترفيهية بشكل خاص. كما كان دور الفرق المشاركة ملحوظا في ترسيخ مبادئ الإحسان إلى الآخر وتنظيم المكان.

وقال أيمن الصارمي رئيس الفريق، إنه سعيد بتنظيم الفعالية التي لاقت تجاوبا وتعاونا من المشاركين، والداعم الرسمي لهذه الفعالية سعادة المهندس يونس السيابي، والبنك الوطني العماني، وجمعية المرأة العمانية، وشركة الكندي لخدمات الأفراح والمناسبات. كل هذه الجهود المبذولة من أجل تعزير البناء الثقافي لدى أفراد المجتمع وتوسيع مداركهم إلى مستقبل افضل.

ويذكر أنه من الفرق المشاركة في الحدث: فريق سيارات الأجرة، وفريق السعادة لرعاية الأرامل والايتام، وفريق طريقي إلى الله، وفريق تضامن التطوعي.

تعليق عبر الفيس بوك