"الإدارة العامة" ينفذ برنامجين تدريبيين حول الكفاءة الإدارية بمشاركة 37 موظفاً

مسقط - الرُّؤية

ينظم معهد الإدارة العامة، برنامجين تدريبيين، بمشاركة 37 موظفاً من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، خلال الفترة 31 يناير-4 فبراير 2016م، بمقر المعهد بالخوير.

وتأتي البرامج استمرارا للبرامج التدريبية التي ينفذها معهد الإدارة العامة ضمن خطته التدريبية لعام 2016؛ وذلك في سبيل رفع كفاءة وقدرات موظفي الجهاز الإداري للدولة بمختلف مؤسساته وأجهزته.

حيث ينتظم برنامج تدريبي لموظفي وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، تحت عنوان "الإجادة في العمل الإداري"، بمشاركة 17 موظفا من مختلف أقسام الوزارة، ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين على مفهوم الإجادة في العمل الإداري، وإكسابهم أسس الإجادة في العمل الإداري، وإجراء التحليل البيني للتعرف على فرص الوصول إلى مستوى الإجادة في العمل الإداري.

أمَّا البرنامج الثاني، أتى بعنوان "إعداد وكتابة التقارير والمذكرات الداخلية"، وبمشاركة 20 موظفا وموظفة من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة. ويهدف البرنامج إلى التعرف على التقارير والمذكرات الداخلية، وتنمية مهارات المشاركين في إعداد وكتابة المذكرات الداخلية والتقارير الإدارية؛ وذلك من خلال مناقشة مفهوم وأهمية التواصل الكتابي، وأسس إعداد وكتابة المذكرات والمراسلات والتقارير الإدارية مع مناقشة وشرح مفصل للجوانب اللغوية في المراسلات الإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك