القافلة الوعظية "الشباب والتحديات" تجوب مسقط.. و17 محاضرة دينية حول مشكلات الجيل الجديد

مسقط - الرُّؤية

انطلقت، أمس، مناشط البرنامج الوعظي لولايتي مسقط ومطرح "الشباب والتحديات المعاصرة"، والذي تنظمه وتشرف عليه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية -ممثلة بدائرة الوعظ- والذي يشمل عددًا من المحاضرات في مختلف جوامع ومساجد الولايتين، وتعتبر هذه البرامج التوعوية والإرشادية من الأهداف التي تقوم بها الوزارة لتثقيف المجتمع وإثرائه بالمعرفة الدينية، تفعيلاً لدليل الكوادر الدينية الصادر من قبل الوزارة.

ومن المقرر أن يتم خلال المحاضرات تسليط الضوء على ضرورة التمسك بكتاب الله الكريم وسنة رسوله النبي الأمي الهادي الأمين والحث على الأعمال الصالحة الحسنة التي تقرب العبد من ربه، خلال 17 محاضرة تقام بعد صلاة المغرب مباشرة.

وشمل اليوم الأول عددًا من المحاضرات؛ القى داود بن سليمان البوصافي محاضرة في جامع مازن بن غضوبة، وألقى يوسف بن خميس الهاروني محاضرة في جامع حرامل، وأقيمت محاضرة في جامع البستان ألقاها إبراهيم بن علي الكليبي، وألقى سامي بن سليمان المفرجي محاضرة في جامع قنتب، وحسن رشاد محاضرة دينية في جامع عمر بن الخطاب.

أما اليوم الثاني، فيلقي ابراهيم بن علي الكليبي محاضرة في جامع النور ويوسف بن خميس الهاروني في جامع المنذري وداود بن سليمان البوصافي في جامع الجزيرة ويحيى الراشدي في مسجد السد وامجد المعمري في مسجد عبدالرضا.

ويشمل اليوم الثالث عددًا من المحاضرات: يلقي إبراهيم بن علي الكليبي محاضرة في جامع الجلالة، ويحيى بن مسعود الراشدي في جامع جابر بن زيد، وأمجد العمري في جامع الكويتي، وسامي المفرجي في مسجد القصابي و حسن رشاد في مسجد عثمان بن عفان.

تعليق عبر الفيس بوك