الطرب الأصيل يجذب زوار المهرجان بثاني الحفلات الغنائية مع مسلم كيهود وخالد الفيصلي

مسقط - الرؤية

على إيقاعات الطرب الأصيل، استهل الفنان مسلم كيهود ثاني الحفلات الغنائية بالمسرح العالمي بحديقة النسيم ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2016؛ حيث صدحت حنجرته الذهبية بمجموعة من الأغاني التي جذبت زوار المهرجان للاستمتاع بالطرب الجميل الذي تغنى به، فيما دشن الوصلة الغنائية الثانية الفنان خالد الفيصلي الذي قدم مجموعة من أغانيه الخاصة والتي سجلها مؤخرًا، وقد تفاعل الجهور مع الفنانين.

وكان الزوار على موعد مع الحفل الساهر الذي قدمه الفنانان بأجمل ما قدما خلال مسيرتهما الفنية؛ حيث قدم الفنان مسلم كيهود والفنان خالد الفيصلي باقة منوعة من الأغاني التي رسخت في أذهان كل من تابع وحضر الحفل الفني الذي شهد تفاعلا كبيرا من الحضور الغفير، فيما قضت العائلات أوقاتاً ممتعة من خلال الجلوس على البساط الأخضر بالقرب من المسرح من أجل متابعة الحفل الغنائي.

وتعد هذه المشاركة الثالثة للفنان خالد الفيصلي في حديقة النسيم بمهرجان مسقط، ولدى الفنان خالد الفيصلي العديد من الأغاني الوطنية والعاطفية، كما أصدر العديد من الأغاني المصورة وقد حصد الفيصلي لقب البلبل الذهبي في مهرجان الأغنية العمانية في عام 2009 وحل وصيفاً في مسابقة نجوم الخليج في نفس العام. ومن أجمل ما تغنى به الفيصلي "سلام يا حمام" و"خضرة صلالة" و"علامك" و"تدري أحبك"، يذكر أن الفيصلي انتهى مؤخرا من تسجيل ألبوم صوتي لإذاعة سلطنة عمان.

فيما يملك الفنان مسلم كيهود مسيرة حافلة بالعديد من المحطات؛ إذ يمتلك مجموعةً من الأغاني الجديدة والقديمة التي تغنى فيها بالحب مثل أغنيته الجميلة (صابر على الحب) و(دمع الحب) وعن الفراق في أغنيته (ياناسي العشرة) وكذلك مجموعة من الأغاني الوطنية التي حملت روح الوطن والولاء لقائد البلاد بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من جلسات السمر.

تعليق عبر الفيس بوك