الرؤية تكرّم فريق حمراء الدروع لفوزه ببطولة فزاع للرماية

عبري - ناصر العبري


قامت جريدة الرؤية بتكريم فريق حمراء الدروع
لرماية الدولية لحصوله على المركز الأول في بطولة فزاع للرماية الدوليّة، والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الرامي سليمان بن سالم الدرعي بالشكر لجريدة الرؤية، مضيفا ان الرؤية كانت معهم منذ بداية البطولة، وأن هذه المبادرة أعطتهم العزيمة والإصرار، وأهدى الدرعي الفوز للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة، والشعب العماني وشيوخ الدروع، وقال إنه فخور بتمثيل بلده في المحافل الدولية.

من جانبه قال الرامي نعمان بن سيف الدرعي، إنني أشعر بالفخر والسعادة أن أقف على منصة التتويج وارفع اسم السلطنة، وأضاف نعمان الدرعي أن هذا الفوز بالمركز الأول نقدمه هدية للمقام السامي، والى أهلنا ومشايخ الدروع. مقدما الشكر لجريدة الرؤية التي كانت شاهدة على الفرحة والتتويج ومواكبة للحدث.

أما الرامي خميس بن أحمد بن عوض الدرعي فيقول
شعوري لا يوصف أبدًا وأنا وزملائي نحصد المركز الأول في بطولة لها ثقلها مثل بطولة فزاع الدولية ونمثل السلطنة لذلك نقدم هذا الفوز هدية لمولانا
وقائدنا المعظم والشعب العماني وأهلنا في نيابة حمراء الدروع. وناشد الجهات المعنية في الاتحاد العماني إنشاء ميدان في حمراء الدروع لممارسة التدريبات بدلا من ذهابهم إلى بلدة خدل لممارسة التدريب.

يذكر أن جريدة الرؤية كانت حاضرة على ميدان الرماية وواكبت الحدث بالتغطية والمؤازرة؛ تشجيعًا للشباب المشارك، ويأتي ذلك ضمن المبادرات المتعددة التي تقوم بها جريدة الرؤية لتشجيع الشباب العماني في كل المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك