"البلديات" تنتهي من تركيب 500 عمود إنارة بمختلف الولايات.. و400 أخرى قريبا

مسقط - الرُّؤية

انتهتْ وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، مؤخرا، من تركيب 500 عمود إنارة بمختلف ولايات محافظات السلطنة لتواكب مشاريع الطرق الداخلية التي تم تنفيذها بمختلف الولايات.

وقالتْ الوزارة إنَّه تمَّ تركيب عدد 99 عمود إنارة بولاية البريمي، وعدد 80 عمود إنارة بولاية محضة بمحافظة البريمي، إلى جانب إنارة طريق الحويل ببلدة الرحبة بولاية عبري بمحافظة الظاهرة بعدد 8 أعمدة إنارة، كما تم في محافظة جنوب الباطنة تركيب 15 عمود إنارة بمنطقة العقدة بولاية بركاء، وعدد 120 عمود إنارة للطريق الرئيسي بنيابة وادي بني هني بولاية الرستاق. إضافة إلى ذلك تم استلام عدد أربع مشاريع للإنارة بمختلف ولايات محافظة شمال الباطنة، حيث تم تركيب عدد 115 عمود إنارة في مواقع مختلفة بولاية السويق، كما تم الانتهاء من تركيب عدد 30 عمود إنارة بقرية العقير بولاية صحم. أما في محافظة الداخلية في ولاية سمائل تم الانتهاء من تركيب عدد 25 عمود إنارة بولاية سمائل.

إلى ذلك، تواصل الوزارة تنفيذ مشاريع الإنارة بمختلف ولايات السلطنة؛ حيث جارٍ العمل في تركيب عدد 410 أعمدة إنارة موزعة بعدد 338 عمود إنارة في ولاية إزكي بمحافظة الداخلية، وتركيب 35 عمود إنارة في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة، كما جارٍ العمل على تركيب 35 عمود إنارة في ولاية الدقم بمحافظة الوسطى.

تعليق عبر الفيس بوك