الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : مجلس الوزراء يطلع على مراحل استكمال مطار مسقط الدولي .. و86% نسبة إنجاز المشروع

الإثنين 25 يناير 2016 01:29 م بتوقيت مسقط

السيد فهد يؤكد على ضرورة إتمام المشروع بالسرعة والمستوى المطلوب

مسقط - العمانية

قام صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وأصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء أمس بزيارة تفقدية لمراحل استكمال مطار مسقط الدولي.

وفي بداية الزيارة قدّم معالي الدكتور وزير النقل والاتصالات عرضاً مرئياً عن المطارات في عُمان تضمن مكونات تلك المشاريع وتطور سير العمل فيها ونسب الإنجاز التي وصلت إليها وجاهزية الجهات للتشغيل. وبعد العرض تمّ الاطلاع على المراحل المنجزة في مشروع مطار مسقط الدولي والتي تجاوزت 86 بالمائة وعلى الأعمال الخارجية ومنها برج المراقبة والمدرج الشمالي ومبنى الهيئة العامة للطيران المدني ومجمع الأرصاد والملاحة الجوية، إضافة إلى الأعمال الحالية المحيطة بمبنى المسافرين كالطريق المؤدية إلى مباني المطار.

وأشاد صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بالجهود المبذولة لاستكمال مشاريع المطارات وغيرها من المشاريع الكبرى التي تعم كافة أرجاء البلاد. وتأتي جميعها في إطار الرؤية السديدة والحرص الدائم الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لمواصلة مسيرة البناء الشامل لكافة المرافق الحيوية بالسلطنة. مؤكدًا سُّموه لمجلس إدارة الشركة المنفذة لمشروع مطار مسقط الدولي على ضرورة إتمام هذا المشروع بالسرعة والمستوى المطلوب كغيره من المشاريع الإستراتيجية.