انطلاق "كومكس 2016" أبريل المقبل

مسقط - العمانية

تنطلق في الثاني عشر من شهر أبريل المقبل بمركز عُمان الدولي للمعارض فعاليات معرض كومكس في نسخته الـ(26) الذي تنظمه الشركة العمانية الدولية للمعارض ويستمر خمسة أيام. وسيتضمن المعرض جناحًا خاصًا لشركات النطاق العريض وتوصيل الألياف البصرية للمنازل، لمناقشة استراتيجيات تطوير نشر البنية الأساسية لقطاع الاتصالات والمعلومات بالسلطنة" و "منصة تواصل قطاع الأعمال مع قطاع الأعمال" حيث سيشمل اجتماعات تجارية بين الزبائن والقطاعات الحكومية والعارضين. وسيعمل مؤتمر كومكس 2016 على دعوة أبرز الشخصيات من القطاع الحكومي والقطاع الخاص وخبراء الصناعة أيضًا بينما ستتيح ندوات معرض كومكس 2016 فرصًا عدّة للرعاة والعارضين بتقديم عروض تقديمية حول منتجاتهم وخدماتهم بالإضافة إلى تخصيص مساحة في المعرض للعارضين لإعطائهم فرصة عرض والتحدث عن منتجاتهم والحلول الممكن تقديمها.

وأوضح طارق علي مدير عام المعارض بالشركة أنّ النسخة الأخيرة من المعرض جذبت أكثر من 120 ألف مُشارك ويُعد هذا الرقم هو الأعلى المُسجّل خلال الـــ 25 عامًا من تاريخ المعرض. .. مشيرًا إلى أنّ قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يشهد نمواً متسارعاً في السلطنة حيث يبرهن هذا الأمر أيضًا على قوته الكبيرة في القطاعين الخاص والعام.

وأشار إلى أنّ معرض كومكس سيخطو هذا العام خطوة للأمام في تقديم حلول تهدف إلى تقليل التكلفة وتعظيم إنتاجية الشركات العاملة في البنية الأساسية للنقل والتعليم والبيع بالجملة وقطاعي النفط والغاز. ومن المتوقع أن يشارك بالمعرض عدد من الدول كدولة الإمارات العربية المتحدة والهند والولايات المتحدة الأمريكية.

تعليق عبر الفيس بوك