الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط التايلندية

مسقط - الرؤية

وقع الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان مؤخرا اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الدولية التايلندية، والتي تنص على المشاركة بالرمز في الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية مسقط والتايلندية بانكوك، هذا ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة الجديدة في توفير المزيد من فرص وخيارات السفر أمام المسافرين على متن الناقلتين. وسيقوم كل من الطيران العماني والخطوط الجوية التايلندية بموجب الاتفاقية بوضع الرمز الخاص بهما على رحلات الشركة الأخرى بين مسقط وبانكوك وبالعكس.

وبهذه المناسبة، أعرب عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات في الطيران العماني عن سعادته بهذه الشراكة التجارية قائلا: لقد جاء توقيع الطيران العماني على اتفاقية الرمز المشترك مع إحدى أعرق وأبرز شركات الطيران الآسيوية التزاما من الناقلين بأهمية تقديم خدمات ومنتجات تتسم بأعلى معايير الرقي والجودة. وجنبا إلى جنب مع الخطوط الجوية التايلندية، ستمكننا هذه الاتفاقية من خدمة المزيد من المسافرين بين كل من مسقط وبانكوك وتقديم تجربة سفر ممتعة على متن الطيران العماني، الحاصل على العديد من الجوائز العالمية. إننا على قناعة بأن هذه الشراكة من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة الكبيرين على كلتا الشركتين من الناحية التجارية.

من جانبه، أعرب تشارامبورن جوتيكاسثيرا، رئيس الخطوط الجوية التايلندية عن سعادته بالشراكة مع الطيران العماني قائلا: يسرنا تقديم رحلات وخدمات إضافيّة لضيوفنا الكرام بين مسقط وبانكوك من خلال شراكتنا مع الطيران العماني. فابتداء من الخامس والعشرين من هذا الشهر، ستبدأ الخطوط التايلندية بتقديم رحلات إضافيّة للمسافرين من بانكوك إلى مسقط بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس، بينما يقوم الطيران العماني بتسيير رحلتين يوميًا من مسقط إلى بانكوك على مدار أيّام الأسبوع.

وتزامنا مع النمو المضطرد في أعداد المسافرين على هذا الخط الحيوي، يسر الخطوط الجوية التايلندية تقديم خدماتها المتميزة لضيوفها الكرام الراغبين في الاستمتاع بالسفر على متن طائراتها الحديثة من طراز إيرباص أيه 330-300، والتي تتميز بتوفير مزيج من أجواء الراحة والاسترخاء مستوحاة من الثقافة الغنية والتراث التايلندي العريق، سواء في مقصورة الحرير الملكي أومقاعد الدرجة السياحية الفسيحة.

وتعد الخطوط الجوية التايلندية الدولية العامة المحدودة الناقل الوطني لمملكة تايلند، وكانت قد دشنت أولى خدماتها عام 1960، وتشغل حاليا عملياتها بمعدل 975 رحلة ذهاب وإياب في الأسبوع ليشمل ذلك الرحلات الداخلية والدولية.

وطبقا للشركة، تنص فلسفة الخطوط الجويّة التايلندية على تقديم خدمات متكاملة ومميزة للعملاء مع الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة والترفية للمسافرين تحت شعار "اختيار السفر الأول مع اللمسة التايلندية". ويتم اختيار الخطوط الجوية التايلندية بشكل دوري بصفتها أحد أكثر خطوط الطيران إثارة للإعجاب حول العالم طبقا للبحوث التي تجريها كبريات مجلات السفر العالمية وكذلك من خلال تصويت الركاب عبر الإنترنت.

وتولي الخطوط الجوية التايلندية اهتماما كبيرا بمعاييرالسلامة الدولية مع الحرص على تحديث أنظمة وممارسات السلامة كمتطلب أساسي من قبل المنظمات المعنية في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أنّ الطيران العماني كان قد وقع اتفاقيات المشاركة بالرمز مع كل من طيران الإمارات لتوفير رحلات ربط مناسبة وخدمات موسعة بين كل من دبي ومسقط، وكذلك مع الخطوط الجوية الإثيوبية على خطوط مسقط وأديس أبابا، كما وقع اتفاقية مماثلة مع الملكية الأردنية بهدف إتاحة الفرصة لعملائها للسفر بين مسقط وعمان، ولعملاء الطيران العماني للسفر على متن الملكية الأردنية بين عمان وبيروت. وفي نفس السياق تم توقيع اتفاقية أخرى مع الخطوط الجوية التركية يسمح بموجبها للركاب بالحجز على متن أي شركة طيران بين مسقط وأسطنبول تقوم الخطوط التركية بتشغيلها، وبالإضافة إلى الخطوط الجوية السريلانكية التي تتيح لعملاء الطيران العماني حجز مقاعد على متنها للسفر من مسقط إلى سنغافورة وماليه والصين عبر كولومبو. وفي المقابل، يستطيع زبائن الخطوط الجوية السريلانكية الحجز على رحلات الطيران العماني من كولومبو للسفر إلى زيوريخ عبر مسقط. وكانت الشركة قد وقّعت أيضًا اتفاقيات الرمز المشترك مع كل من الخطوط الجوية الملكية الهولندية وجارودا إندونيسيا، لتضيف مؤخرًا الخطوط الجوية التايلندية لقائمة شركائها التجاريين حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك