نائب والي الرستاق يستقبل الرحالة حمود النهدي

الرستاق - طالب المقبالي

 

وصل الرحالة العماني حمود بن حمدان النهدي صباح أمس إلى ولاية الرستاق قادما من ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة في رحلة على ظهور الجمال، وقد كان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله إلى مكتب الوالي الشيخ/محمود بن عبدالله بن سالم السعيدي نائب والي الرستاق وعادل بن أحمد البلوشي من دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب وصالح بن سليمان السلماني أمين السر بنادي الرستاق وعدد من المشايخ والأهالي.

وعقب الاستقبال تم عقد لقاء مع الرحالة حيث رحب الشيخ نائب والي الرستاق بالرحالة حمود النهدي ومن معه مشيدا بهذه الرحلة التي تهدف لإحياء الموروثات الشعبية العمانية القديمة.

 

الجدير بالذكر بأن ولاية الرستاق تعتبر آخر محطة للرحالة العماني حمود بن حمدان النهدي بولايات محافظة جنوب الباطنة والنهاية ستكون في ولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة حيث انطلق الرحالة حمود النهدي من ولاية إبراﺀ منذ نهاية ديسمبر الماضي.

وقد جاءت الرحلة تواصلا لخط سير رحلته الثانية، والتي طاف من خلالها بعدد من ولايات السلطنة وكذلك مختلف ولايات محافظة جنوب الباطنة.

والرحلة جاﺀت تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، والتعرف على المعالم السياحية لمختلف ولايات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك