"تعليمية الداخلية" تناقش تحديث وثائق وسجلات الشؤون الإداريّة

نزوى - عزة اليعربية

نظمت دائرة الجودة بوزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع قسم ضبط الجودة بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية حلقة نقاشية حول تحديث الوثائق والسجلات بدوائر الشؤون الإدارية.

وأقيمت الحلقة بمركز التدريب التربوي بنزوى بمشاركة رؤساء أقسام الموارد البشرية ببعض المديريات التعليمية بمختلف محافظات السلطنة واستمرت على مدار ثلاثة أيام.

وافتتحت الحلقة بحضور سليمان بن عبدالله الريامي المدير المساعد لدائرة الشؤون الإدارية بالمحافظة وناقشت جملة من الموضوعات المتعلقة بالسجلات والوثائق المعمول بها في دوائر الشؤون الإدارية. وتم في اليوم الأول مناقشة تعديل إجراء صرف البدلات وسجلاته المرتبطة به وكذلك المراجع التي يُعتمد عليها في عملية تحديث الوثائق، كما تمت مناقشة تعديل الأهداف والمؤشرات المرتبطة بالإجراء السابق، وكذلك تعديل إجراء حفظ السجلات والمؤشرات المرتبطة به، وتواصلت الحلقة باستعراض سجلات الإجازات وتعديل الأهداف والمؤشرات المرتبطة بها أمّا في اليوم الثالث فقد تمّت مراجعة سجلات إجراء إنهاء وضمّ الخدمة وتعديل الأهداف والمؤشرات المرتبطة به وإجراء الإجازات ومراجعة عامة لجميع الإجراءات والسجلات المعمول بها في أقسام الموارد البشرية بالمحافظات واعتماد المقترح النهائي الذي سيتم رفعه إلى المسؤولين بالمديرية العامة للتخطيط وضبط الجودة بالوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك