حملة لتنظيف المناطق الساحلية والقرى بجعلان بني بوعلي

جعلان - الرُّؤية

نظَّمتْ بلدية جعلان بني بوعلي -وبالتعاون مع بلدية فرع نيابة الاشخرة بمحافظة جنوب الشرقية- حملات تنظيفية عامة شملت نيابة الأشخرة ومنطقة أصيلة لإزالة الأنقاض والمخلفات والمشوهات باستخدام الآليات والمعدات الثقيلة التابعة للبلدية.

وأزال الفريق كميات من الأنقاض والمخلفات بمداخل تلك المناطق وداخل الأحياء السكنية، وكذلك بعض الطرق الداخلية، إضافة إلى معالجة بعض المستنقعات المائية وردمها بالأتربة؛ وذلك سعيا منها إلى تحسين المظهر الجمالي والمحافظة على النظافة العامة، ولما تتميز به هذه المناطق الساحلية بمقومات سياحية وطبيعية تعد مصدر جذب للسياح.

وقال أحمد بن سيف الحارثي مدير بلدية جعلان بني بوعلي: إنَّ هذه الأعمال تأتي في إطار البرنامج الدوري الذي تنفذه البلدية للمناطق والقرى التابعة للولاية بهدف الاهتمام بصحة وسلامة أفراد المجتمع والمحافظة على المنظر العام للولاية والمناطق التابعة.. موضحا: قامت البلدية إضافة إلى أعمال صبغ المضلات السياحية وتوزيع فرق ماشية على اكتاف الطرق الداخلية وسط الأحياء السكنية والتخلص من المخلفات والمشوهات وكبس الطرق الترابية وإزالة اشجار الغويفة. ونفذت البلدية حملات تنظيفية لعدد من القرى التابعه للولاية منها وادي سال ووادي بومدرة وغويلة وقليعة وسيح الصادر وسيح العلا وسيح السندة، إضافة إلى مركز الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك