حسم اسم مدرب "الأحمر" الثلاثاء المقبل.. وابتعاث العزاني والصباحي لألمانيا "لا يمت بصلة"

الرؤية - خاص

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد العماني لكرة القدم أن حسم اسم المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، سيجري بعد غد الثلاثاء على أقصى تقدير، لكنه لم يستبعد إرجاء الإعلان عن اسم المدرب لأي ظرف قد يطرأ.

ونفى المصدر وجود أي صلة بين ابتعاث المدربين الوطنيين حمد العزاني ويعقوب الصباحي للمعايشة العملية في نادي بايرن ميونيخ الألماني، وبين إسناد الإدارة الفنية للمنتخب الأول لهما.

وتأتي هذه التصريحات ردًا على تكهّنات دارت في الوسط الكروي الذي ينتظر بشغف الإعلان عن اسم المدرب القادم لمنتخبنا خلفا للفرنسي بول لوجوين الذي أقيل بعد الخسارة أمام تركمانستان في التصفيات المزدوجة لكأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وجرى تداول معلومات مفادها أنّ اتحاد الكرة قد تلقى مقترحات من اللجنة الفنيّة تضم أسماء رشيد جابر والعزاني، بجانب كل من البرازيلي واسمن والإيطالي روبيرتو لاندي والألماني شايفر.

وفي سياق متصل، أكد المصدر أنّ القائمة التي تم استدعاؤها لمعسكر المنتخب الحالي هي نفسها التي تجمعت لمواجهة تركمانستان، وأنّ اللاعبين الجدد تم اختيارهم بناءً على مشاورات لجنة المنتخبات والإدارة الفنية، مشيرًا إلى أنّ للمدرب المرتقب حرية الاستمرار بهذه القائمة أو حلها، سواء من خلال حذف أو إضافة أسماء جديدة حسب رؤيته الفنيّة.

وكان الأحمر قد أنهى معسكره الذي بدأ في الفترة من 4-9 يناير الجاري، والذي قاده الأسترالي سيلبي والوطني خالد اللاهوري والبرتغالي ريكارد والتونسي الشاذلي مدرب الحراس بمنتخب الشباب؛ حيث استدعت الإدارة الفنيّة 23 لاعبا؛ وهم: محمد المسلمي وعبدالعزيز المقبالي وعلي هلال ورائد ابراهيم وباسل الرواحي ومازن الكاسبي ومحسن الغساني وعلي سالم النحار وسعد سهيل وصلاح اليحيائي وفايز الرشيدي ومحمد الغساني وقاسم سعيد وحسين الحضري وعبدالسلام عامر وسعيد عبيد ومحسن جوهر وعلي البوسعيدي وعماد الحوسني ومحمد الشيبة ورياض سبيت وسعود الفارسي.

تعليق عبر الفيس بوك