تكريم الفرق التطوعية المشاركة في ملتقى الظاهرة الأول تحت شعار "متطوعون مبدعون"

عبري - الرُّؤية

رَعَى الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي افتتاح معرض الظاهرة للفرق التطوعية، بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بالمحافظة، وبحضور رئيس فرع الغرفة علي بن صالح الكلباني ومديري الدوائر الحكومية وعمداء الكليات وشرطة عمان السلطانية والفنانة شمعة محمد والمبتكر هلال السيابي والشيوخ والرشداء ورؤساء الفرق التطوعية والأدباء والشعراء من مختلف محافظات السلطنة.

وبدأ الحفل بتلاوة القران الكريم، وألقى كلمة اللجنة المنظِّمة سالم الجساسي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، وقدم عرضا مرئيا عن العمل التطوعي، وألقي الشاعر محمد الهنائي قصائد شعرية في حب مولانا المعظم، وقدم هلال السيابي نماذج من ابتكاراته، وكرم راعي الحفل المؤسسات المساهمة في المعرض، وانتقل راعي الحفل الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي والحضور لافتتاح المعرض وتجولوا بين المعروضات.

وعبَّر الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي عن سعادته برعاية الملتقى، وشكر المنظِّمين الذين جمعوا هذه الفرق في ولاية عبري. معبرا عن تقديره لجهود الشباب في خدمة المجتمع من خلال حملات التبرع بالدم وخدمة الأسر أو خدمة المسنين، ودعا الله أن يُوفقهم ويُوفقنا جميعا لخدمة عمان تحت رعاية وقيادة مولانا صاحب الجلالة المعظم.

وقالت الفنانة شمعة محمد: أشكر المنظِّمين على دعوتي للفعالية التي تحتفي بالفرق التطوعية في محافظة الظاهرة تحت شعار "متطوعون مبدعون"، ومن هذا الشعار نعرف أنَّه هناك متطوعون مبدعون بذلوا الجهدَ من أجل خدمة المجتمع بكل وسيلة.. وعبَّرتْ عن تمنيها أن تتكاتف جهود الفرق التطوعية.

ووجَّه رئيسُ اللجنة سالم بن حمد الجساسي الشكر لجريدة "الرؤية" على التفاعل مع قضايا المجتمع، وقال إنَّ الفعالية تساهم في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي في محافظة الظاهرة وعلى مستوى السلطنة. وقال سلطان بن سيف الصارخي: إنَّ إقامة الملتقى تساهم في دعم الفرق التطوعية من خلال تبادل الخبرات، كما أنَّ التنوع في المعروضات يساهم في تعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها تلك الفرق على اختلاف مجالات نشاطها.

تعليق عبر الفيس بوك