انتخاب مجلس إدارة جديد لصندوق البر بالعوابي

العوابي - حارث البحري

شكَّل صندوق البر بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، أمس، مجلس إدارة جديدة يتولى المهام الإدارية والإشرافية لمدة عام. وأسفرت نتائج انتخابات صندوق البر التي أجريت بمجلس الجامع بالعوابي عن فوز الدكتور محمد بن جمعة الخروصي بمنصب رئيس الصندوق وخالد بن سالم السيابي أمينا السر وعادل بن سعيد الخروصي رئيسا للجنة المالية وطلال بن محمد بن حمد البحري رئيسا للجنة الاجتماعية والتوزيع، وسلطان بن سعيد الرواحي مختصا بلجنة دراسة الحالة، وطارق بن محمد الخروصي رئيسا للجنة الإعلامية، وأحمد بن محمد بن نبهان الخروصي مختصا بلجنة الوقف، وأحمد بن نبهان الخروصي رئيسا للجنة الثقافية.

ومن المقرر أن يختار رئيس كل لجنة أعضاء لجنته، مع الاحتفاظ بالأعضاء الفاعلين من الإدارة السابقة. ولا يزال منصب نائب رئيس مجلس الإدارة شاغراً، وسيجري اختياره بالتوافق بين أعضاء المجلس، دون انتخاب.

ويشار إلى أن صندوق البر بالعوابي حقق نتائج طيبة فيما يتعلق بخدمة المجتمع المحلي حيث يعمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة. كما يقوم بمناشط وفعاليات مختلفة يعود ريعها للسهم الوقفي كالأطباق الخيرية التي تقام بصفة دورية ومبادرة تدوير البلاستيك التي حقق فيها الصندوق مؤخرا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك