انطلاق معرضي "جيدكس" وتعمين الوظائف 2016.. 19 أبريل المقبل

مسقط - العُمانيَّة

تنطلقُ في التاسع عشر من أبريل المقبل فعاليات معرض التعليم العالي "جيدكس" ومعرض الوظائف والتعمين 2016، بمركز عمان الدولي للمعارض بالسيب، بتنظيم من الشركة العُمانية الدولية للمعارض، ويستمر ثلاثة أيام.

ويشارك في معرض جيدكس عددٌ من الجامعات الرائدة من المملكة المُتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وباكستان ومالطا، إضافة إلى بعض المؤسسات التعليمية من داخل السلطنة.

ويهدف المعرض إلى توفير فرصة ثمينة للطلاب العُمانيين والوافدين الباحثين عن تعليم عالي الجودة وفرص تدريبية وبرامج خطط وظيفية للوصول إلى أهدافهم المتعلقة بالتعليم العالي حيث يمثل المعرض المنصّة الوحيدة التي توفّر لجميع الشركات فرصة لمقابلة الباحثين عن العمل من جميع التخصصات تحت سقف واحد، كما يتيح أيضًا الفرصة للخريجين الجدد والمهنيين الآخرين إمكانية تطوير مسارهم المهني من خلال العمل في كبرى شركات القطاعين الخاص والعام العاملة في السلطنة.

وقد حقق معرض جيدكس رقمًا قياسيا خلال الــ 16 عامًا الماضية حيث تمكن من جذب ما يزيد على 25 ألف زائر، ومشاركة 200 جامعة وكلية من أكثر من 23 دولة و170 مؤسسة ومعهدًا تعليميًا دوليًا، و30 مؤسسة تعليمية محلية. وشهدت النسخة الأخيرة من معرض الوظائف والتعمين إقبالا كبيرا حيث بلغ عدد الزوار 5000 باحث و باحثة عن عمل.

تعليق عبر الفيس بوك