"ريادة" تنظم حلقة عمل التغذية الراجعة لمرحلة التقييم..الثلاثاء المقبل

مسقط - العمانية

تنظم الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" بالنادي الدبلوماسي يوم الثلاثاء المقبل حلقة عمل التغذية الراجعة لمرحلة التقييم التي تهدف إلى بحث مقترحات المقيّمين ومعرفة آرائهم وتكريمهم .

وتتضمن الحلقة تطبيق معايير قياس المستوى حسب كل فئة من قبل نخبة من المقيّمين قام على إثرها فريق جائزة ريادة الأعمال بتنفيذ العديد من المهام منها فرز المشاركات عبر النظام الإلكتروني وتحديد المشاركات المكتملة والمستوفية للشروط والمتأهلة إلى مرحلة المقيمين وفقًا لمنهجية معدة لذلك من خلال الأسئلة التي تمت الإجابة عليها .

ومن هذه المهام استبعاد المشاركات غير المكتملة وغير المستوفاة للشروط وإبلاغ المشاركين بذلك عبر النظام الإلكتروني وتوزيع المقيّمين في مختلف فئات الجائزة وتدريبهم في حلقة عمل خاصة حول المنهجية والآليات المتبعة في عملية التقييم سواء من خلال المقابلات الشخصية أو الزيارات الميدانية التي بدأت بفئة الريادة وفئة الجهات الداعمة لريادة الأعمال ومن ثمّ المرحلة الثانية بالمؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

يذكر أنّ عدد المشاركات المتقدمة لجائزة ريادة الأعمال بنسختها الثانية بلغ حاجز الـ (400) مشاركة وبلغ عدد المشاركات في التسجيل بمختلف الفئات (401) منها (23) مشاركة في جائزة الداعمين لريادة الأعمال شملت جائزة أفضل جهة تمويلية مصرفية وأفضل جهة تمويلية غير مصرفية وأفضل مبادرة تطويرية وأفضل دعم من الشركات الكبرى وأفضل جهة حكومية داعمة .

وبلغ عدد المشاركات في جائزة ريادة للـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة (162) مشاركة بجميع فئاتها الفرعية والمتمثلة في أفضل مشروع من المنزل وأفضل مؤسسة متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة .

وبلغ عدد المشاركين في جائزة ريادة (216) مشاركًا ضمن جائزة أفضل رائد أعمال ورائدة أعمال وأفضل فكرة مشروع وأفضل مبادرة تعليمية وأفضل مبادرة إعلامية .

تعليق عبر الفيس بوك