فعاليات ومناشط متنوعة في "مسقط 2016".. ومقر دائم للمهرجان قريبا

ينطلق الخميس المقبل تحت شعار "عش عمان"

الرُّؤية - مدرين المكتوميَّة

كشفت اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2016، أمس، حجم استعدادتها الجارية لانطلاق المهرجان في دورته الجديدة لهذا العام، مساء الخميس المقبل، وحتى 13 فبراير المقبل. وكشفت اللجنة المنظمة عن أبرز الفعاليات والمواقع التي تحتضن الأنشطة المصاحبة للفعاليات الرئيسية.. وتضمن المؤتمر إطلاق الإعلان التليفزيوني والإذاعي للمهرجان الذي سيُبث عبر الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة، كما قدمت الإدارة عرضًا مرئيًّا حول أبرز الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها الدورة وتحمل شعار "عش عمان".

وقال خالد بن محمد بهرام مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات مساعد رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2016م: هناك تنسيق مع وزارة الإسكان من أجل تخصيص موقع دائم للمهرجان وقريبا يجري الانتهاء من هذه الإجراءات.. مشيرا إلى مساهمة القطاع الخاص في تغطية تكاليف المهرجان بحوالي 60 بالمائة.

وتقام الفعاليات بحديقة العامرات العامة، والتي تضم القرية التراثية ومسابقة للفنون التقليدية "الحضرية، البحرية، الحماسية" إلى جانب السوق الشعبي في القرية التراثية، فيما تضم حديقة القرم معرض العلوم والتكنلوجيا والحضارة، وعروض المسرح للفرق الاستعراضية الفلكلورية الشعبية ومنتزه فنون التسلية وعروض الساحات والمسرح، ومعرض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. وتحتضن حديقة النسيم العامة المعرض التجاري وقرية الأسرة ومسرح الطفل ومنتزه فنون التسلية وعروض الساحات والمسرح، وعروض الألعاب النارية.

تعليق عبر الفيس بوك