"بلديات جنوب الشرقية" تنفذ حملة موسعة للنظافة العامة

جنوب الشرقية - الرؤية

نفذت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية حملة النظافة العامة في مختلف ولايات المحافظة من منطلق الحرص الدائم على مواصلة تنفيذ أعمال النظافة من خلال إدارة المخلفات والتخلص منها بالطرق الصحية السليمة، إلى جانب الحفاظ على جمالية الولايات وتوفير بيئة نظيفة.

ونفذت بلدية صور حملة موسعة على المنطقة الصناعية والشوارع الداخلية بمركز الولاية وتواصل البلدية أعمالها للحملة الموسعة للنظافة العامة وإزالة المخلفات بالأحياء السكنية وإزالة المشوهات والأتربة من الشوارع العامة .

كما نفذت بلدية جعلان بني بوعلي حملة موسعة لإزالة أشجار الغويفة بمنطقة وادي سال ومنطقة الزباني بولاية جعلان بني بوعلي إضافة إلى حملة النظافة العامة في مناطق الولاية لإزالة المشوهات.

وأزالت بلدية جعلان بني بوحسن وفرع العينة التابع للبلدية المخلفات الصلبة والمخلفات المنزلية بالأحياء السكنية والمشوهات وتنظيف الطرق الداخلية. وقامت بلدية مصيرة بتنظيف شواطئ الولاية من المخلفات وإزالة مخلفات البناء من الأحياء السكنية والتجارية وفي بلدية الكامل والوافي تمثلت الحملة في إزالة المشوهات في جميع مناطق الولاية.

وتُشيد المديرية العامة للبلديات الإقليمية لمحافظة جنوب الشرقية بالجهود المبذولة من قبل بلديات المحافظة وتعاون جميع المواطنين والقطاع الخاص في التقيد بالتعليمات الصحية للتخلص من المخلفات والتخلص منها بالطريقة المناسبة وتجميعها في الأماكن المخصصة للحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث.

تعليق عبر الفيس بوك