الصافية يتوج بطلا للدورة التنشيطيّة الأولى في وادي المعاول

الرؤية - خالد الرواحي

توج فريق الصافية الرياضي بطلا للدورة التنشيطية الأولى، التي تم تنظيمها تحت إشراف نادي الشباب؛ حيث أقيمت البطولة خلال الفترة من 18 ديسمبر حتى 2 يناير الجاري، على ملعب فريق الصافية الرياضي بوادي المعاول، بمشاركة 4 فرق رياضية تابعة لنادي الشباب وهي فريق الصافية الرياضي وفريق نجوم حبراء الرياضي وفريق الآجال الرياضي وفريق الباسط الرياضي.

وجاء تتويج فريق الصافية بعد تحقيقه لفوزين وتعادل واحد، حيث لعب الصافية أولى مبارياته في الدورة مع فريق الآجال وتمكن من الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، وكان لقاؤه الثاني مع فريق نجوم حبراء وانتهى بفوز الصافية بهدفين نظيفين. وفي آخر لقاء للدورة واجه فريق الباسط وانتهى بالتعادل السلبي للفريقين، ليتوج الصافية بعدها بطلا للدورة التنشيطية الأولى. فيما احتل فريق الآجال ثانيا برصيد 6 نقاط بعد خسارة أمام الصافية وتحقيق فوزين الأول أمام الباسط، والفوز الثاني كان أمام فريق نجوم حبراء واحتل الباسط ثالثا برصيد 3 نقاط وجاء نجوم حبراء رابعا بدون نقاط.

وأشاد مدرب فريق الصافية سعيد محمد بالمستوى الفني العالي للاعبي الفريق وانضباطهم بحضور التدريبات الإعدادية منذ أكثر من شهرين والعمل بروح الفريق الواحد من جهاز فني وإداري وأعضاء الفريق، مشيرا إلى أن جميعها عوامل ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز والظفر بلقب البطولة والتي ستعطي دفعة معنوية للفريق في خوض الاستحقاقات والمنافسات القادمة تحت مظلة نادي الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك