الألماني شايفر في مسقط للتفاوض على تدريب "الأحمر"

الرُّؤية - أحمد السلماني

كشفتْ مَصَادر مُطَّلعة في الاتحاد العماني لكرة القدم، عن وصول المدرب الألماني وينفريد شايفر إلى العاصمة مسقط؛ بهدف التفاوض على تدريب المنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للفرنسي بول لوجوين، الذي تمَّت إقالته في أعقاب النتائج الأخيرة للفريق، والتي كانت مُخيِّبة لطموحات الشارع الرياضي.

وشايفر -الذي احتفل، أمس الأول، بعيد ميلاده السادس والستين- لاعب كرة قدم ألماني سابق، ويتولى حاليا مهمة تدريب منتخب جامايكا لكرة القدم.

وفي وقت سابق أمس، أكد السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، أنه سيتم الحسم في ملف مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم "خلال أيام"، وقال إنَّ ثمة ملفات أخرى سيجري اتخاذ القرار المناسب بشأنها قريبا. وجاء ذلك في رد تلقته "الرُّؤية" من البوسعيدي، ردًّا على رسالة من الجريدة حول أسباب تأخر حسم ملف تدريب الأحمر وعدد من القضايا الأخرى.

يُشار إلى أنَّه ينبغي على الأحمر الكبير أن يفوز في لقائه المقرر أمام جوام في العاصمة مسقط، وكذلك الفوز على منتخب إيران في لقاء يقام بالعاصمة طهران مارس المقبل، وهما اللقاءان المتبقيان من التصفيات المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك