الجمعة, 19 يوليو 2019
33 °c

خبر : سماء ولاية الحمراء تتزين بصور جلالة السلطان والعلم العماني

الأحد 03 يناير 2016 03:05 ص بتوقيت مسقط

الحمراء - ناصر العبري

زارَ عددٌ من أعضاء فريق عُمان للطيران الشراعي، بيت الصفاة السياحي في ولاية الحمراء بمحافظة الداخلية، ضمن البرنامج السياحي المعد للفريق قبل انطلاق عروضه.

وتفقَّد الأعضاء المعالم السياحية والأثرية التي تتميَّز بها ولاية الحمراء، واستمعوا إلى شرح عن تاريخ الولاية، وفي تمام الرابعة عصرا، بدأت فعالية الطيران بالمظلات حاملين صور حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بجانب العلم العماني. وأقيمت الفعالية في نادي الحمراء ومخطط وادي غول القريب من النادي.

وقال خليل الجبري قائد فريق عمان الطيران -في تصريح لـ"الرُّؤية": "نحن أول فريق بالسلطنة يمارس رياضة الطيران الشراعي، وضمن برنامج الفريق الاحتفالي بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد عزمنا على الطيران فوق سماء 45 ولاية، وقد خُضنا هذه التجربة في سماء ولاية الحمراء، التي تتميز بجمال طبيعتها الخلابة وبكرم أهلها الذين احتضنوا الفريق بكل ترحاب". وأضاف الجبري: "نشكر نادي الحمراء الرياضي على جهوده المبذولة في التنسيق لهذه الفعالية، والشكر موصول للجمهور الغفير الذي تواجد في موقع الفعالية لمتابعة العروض، كما توجه بالشكر إلى سعادة الشيخ جمال بن أحمد بن حمد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء، على حسن الضيافة وكرم الإقامة المقدمة للفريق.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية