افتتاح "الأستوديوهات الرقمية" اليوم.. والحراصي: مراعاة الأصالة في الهوية الجديدة

الرُّؤية - مدرين المكتوميَّة - ناصر العبري

بتكليفٍ سامٍ من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- يفتتحُ صاحبُ السُّمو السيِّد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، اليوم، مُجمَّع الأستوديوهات الرقمية بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.

وأكَّد مَعَالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون -في مُؤتمر صحفي، أمس- أنَّ يوم افتتاح مجمع الأستوديوهات الرقمية وتدشين هوية إذاعة وتليفزيون سلطنة عُمان والقناة الثقافية، يُعدُّ من أهم أيام الإذاعة والتليفزيون.. مشيرا إلى أنَّه تمَّت مُراعاة الأصالة والاعتزاز بتاريخنا وتوثيق هويتنا العُمانية من خلال انطلاق الهوية الجديدة للشعار الجديد لتليفزيون سلطنة عُمان.

وأوْضَح مَعَالي الدكتور أنَّ الهوية الجديدة تقوم في أساسها على ما أُطلق عليه "عهد الهوية"، الذي ينصُّ على "نتعهَّد أنْ نكون مصدرًا مُلهمًا للشعب العُماني والعالم ككل؛ فنسرد قصصَ مجتمعنا المتجدِّدة، ونتشارك وجهات النظر المختلفة من خلال فتح باب الحوار وتوسعة نطاق المشاركة المجتمعية، وسنسعى لأنَّ نعكس أحلامَ كل فرد في سلطنة عُمان ومطامحه".

ويضمُّ المجمَّع الجديد أحدث تقنيات البث الرقمي عالي الجودة، وقد تمَّ تصميم المبنى من 4 طوابق على أحدث طراز يجمع بين الحداثة والموروث المعماري العُماني، كما صُمِّمت الأنظمة والشبكات والأجهزة بالمجمع باستخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال الإنتاج والبث التليفزيوني.

تعليق عبر الفيس بوك