تكريم الموظفين المجيدين في مجمع المحاكم بإبراء

إبراء - الرُّؤية

احتُفلَ، أمس الأول، في ولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية، بتكريم الموظفين المجيدين بمجمع المحاكم بإبراء؛ في إطار حرص مجلس الشؤون الإدارية للقضاء على الارتقاء بالكادر الوظيفي. ورعى الاحتفالية التي أقيمت بمجمع المحاكم بإبراء فضيلة الشيخ خالد بن راشد المنوري نائب رئيس المحكمة العليا أمين عام مجلس الشؤون الإدارية للقضاء.

وألقى الدكتور مُحمَّد بن عبدالله الهاشمي قاضي المحكمة العليا رئيس محكمة الاستئناف بإبراء، كلمة؛ أكَّد فيها على أهمية إتقان العمل.. موضحا أنَّ الإتقان يتمثل في تجويد العمل وتحسينه إضافة إلى الإبداع والتجديد، وتطرق إلى أهمية التكريم الذي يأتي نتيجة الجهود المبذولة لتقديم عمل متميز ساهم في الارتقاء بمستوى العمل وتوفير الوقت والجهد، إضافة إلى أنه لمسة وفاء نحو الموظف ورسالة مباشرة عنوانها التقدير والاحترام والفخر بإبداعات الموظفين والتقدير لإنجازاتهم. وفي نهاية كلمته دعا فضيلته الموظفين جميع الموظفين لأن يرتقوا بإتقانهم إلى مستوى جديد.

وأَلقَتْ أمل بنت خلفان الرحبية كلمة موظفي مجمع المحاكم بإبراء؛ تحدثت فيها عن أثر الجهود المبذولة في الارتقاء بكفاءات الموظفين وتشجيعهم للسعي في سبيل تطوير أعمالهم وإثبات قدراتهم؛ مما يعكس فكراً واضحَ الخطى يرى العنصر البشري عدة النجاح وأساس الرقي، مُتمنية أن يكون هذا التكريم دافعاً لبذل المزيد من الجهد، وتقدمت بالشكر إلى مجلس الشؤون الإدارية للقضاء ممثلاً في مجمع المحاكم بإبراء على هذه اللفتة الطيبة لإيمانه بأهمية الحافز المعنوي للجهود المخلصة التي تبذل في أداء الواجب الوظيفي. وفي ختام الحفل، وزع فضيلة الشيخ راعي الحفل شهادات الشكر والتقدير على الموظفين المجيدين، كما تسلم فضيلته هدية تذكارية بهذه المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك