أهلي سداب يتوج بكأس جلالته للهوكي.. والشباب أول المتأهلين لدور الـ16 من "الكأس الغالية"

الرُّؤية - عادل البلوشي - أحمد السلماني

تُوِّج نادي أهلي سداب بلقب كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي في نسختها الـ45، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي السيب بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت منافساتها، مساء أمس، على ملاعب الترتان للهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت رعاية معالي أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي وزير السياحة، وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة والمدعوين، وجمهور غفير من مشجعي الفريقين.

وقام مَعَالي وزير السياحة (راعي الحفل) عقب نهاية المباراة بتكريم أصحاب المراكز الأولى؛ حيث تقلد لاعبو النصر الميداليات البرونزية إثر فوزهم على نادي صلالة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وكان النصر حقق المركز الثالث بعد فوزه على صلالة بنتيجة 4-1. فيما تقلد لاعبو السيب الميداليات الفضية وتقلد لاعبو أهلي سداب الميداليات الذهبية وكأس البطولة. ونجح أهلي سداب في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 31 بعدما استغل لاعب أهلي سداب الركنية الجزائية الممنوحة لفريقه ليسدد تسديدة صاروخية عانقت شباك مرمى السيب. وضاعف أهلي سداب النتيجة في الدقيقة 45 بعدما باغت لاعب أهلي سداب أشرف طالب حارس السيب. في حين قلص السيب النتيجة في الدقيقة 67 من ضربة جزائية لتنتهي المباراة بفوز أهلي سداب بنتيجة 2/1.

وإلى كرة القدم، نجح الشباب في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعدما فاز على منافسه أهلي سداب، بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة.

وفي السياق، تستأنف اليوم مباريات الدور الـ32 بإقامة 6 مواجهات؛ حيث يلعب جعلان والخابورة في الساعة الـ4:45 مساء على ملعب مجمع صور في مباراة يتوقع لها حضور جماهيري كبير من جانب المستضيف مع معلومات تتحدث عن حافلات ستنقل جماهير الخابورة. وأعد جعلان العدة للقاء ومفاجأة الخابورة الذي يلعب بدوري المحترفين، في حين يلعب جعلان في دوري الدرجة الأولى، ويبلي إلى حد ما بلاء حسنا، ويرى مراقبون أنه قادر على قلب الطاولة على الخابورة. وعلى الملعب ذاته، يلتقي العروبة وصور في قمة جماهيرية مثيرة وتقام المباراة في الساعة الثامنة وهي المباراة التي ينتظرها الوسط الكروي كونها تجمع البطل ووصيفه.

تعليق عبر الفيس بوك