"تنمية نفط عمان" تكرم فريق عمل الهيئة العامة لسجل القوى العاملة

مسقط - الرُّؤية

قامتْ الهيئة العامة لسجل القوى العاملة -مُتمثلة في دائرة متابعة التشغيل- وبالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان -متمثلة في إدارة الموارد البشرية- بدعم مشروع الهيئة من خلال استقبال فريق عمل الهيئة وتسهيل إجراءات العمل عبر مراجعة البيانات وتسجيل القوى العاملة غير المسجلة؛ حيث وصلت نسبة شمولية البيانات ودقتها إلى 100%، وكانت في بداية العمل لا تتجاوز نسبة الـ67%؛ وذلك خلال أسبوعي عمل فقط.

ويأتي ذلك ضمن خطة الهيئة لتدقيق بيانات القوى العاملة العاملة الوطنية في الجهات غير الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية واستكمال بيانات القوى العاملة.

وقامتْ إبتسام الريامية المديرة التنفيذية للموارد البشرية والتطوير بالشركة بتكريم فريق العمل ممثلا في كلٍّ من: بسمة المحروقية وسلطان الخياري بمقر الشركة، وقد أثنت على الجهود التي تبدلها الهيئة في هذا المجال. كما أبرز ابراهيم الهنائي مدير متابعة التشغيل من جانبه دور الهيئة واختصاصاتها فيما يتعلق ببيانات القوى العاملة والتوظيف.

الجدير بالذكر أن عدد السجلات الخاصة بالمواطنين التي تم فحصها ومراجعتها بلغت حوالي 6000 سجل.. وقد ثمنت هيئة سجل القوى العاملة هذه المبادرة من شركة تنمية نفط عمان، معربة عن شكرها لجميع العاملين بالشركة لسرعة استجابتهم لتسجيل بياناتهم وحرصهم على دقتها.

تعليق عبر الفيس بوك