عملاء "الصدارة" بالبنك الوطني العماني يشهدون سباق "الخليج 12 ساعة" في أبوظبي

مسقط - الرُّؤية

استضافَ البنكُ الوطنيُّ العماني خمسة من عملاء حساب "الصدارة" لإدارة الثروات في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أبوظبي؛ لمتابعة سباق "الخليج 12 ساعة" المرموق، الذي أقيم مؤخراً بحلبة مرسى ياس بأبوظبي، والذي شارك فيه بطل سباق السيارات أحمد الحارثي.

وقد نظّم البنك الوطني العماني هذه الرحلة الاستثنائية إلى أبوظبي في إطار التزامه الراسخ بتقديم تجربة متفوقة للعملاء عبر توفير خدمات ومنتجات عالية القيمة. وخلال الزيارة -التي استمرت ثلاثة أيام- حظي العملاء الخمسة وأفراد أسرهم بفرصة لقاء الحارثي شخصياً، فضلاً عن حضور العرض التقديمي الحصري الخاص بسباق السيارات. جاءت هذه الدعوة ضمن سلسلة من الأنشطة التي يقدمها البنك الوطني العماني لعملاء "الصدارة" لإدارة الثروات.

وفي معرض تعليقه على البرنامج قال جون تشانغ المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "فخورون بقدرتنا على تقديم مزايا بارزة لعملاء الصدارة لحضور فعاليات رفيعة المستوى مثل سباق الخليج 12 ساعة. كما نأمل بتوفير الفرصة لعملاء "الصدارة" حضور العديد من الفعاليات المتميزة في المستقبل".

كما علق عزيز محمد ناصر الجهضمي رئيس "الصدارة لإدارة الثروات" والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الوطني العماني.. قائلاً: "ملتزمون بتقديم تجربة متميزة لعملاء "الصدارة" لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في أن يصبح البنك الوطني العماني البنك المفضل لكافة العملاء، كما أننا نسعى باستمرار إلى تعزيز عروضنا المقدمة لعملاء "الصدارة" لإدارة الثروات بالبنك حتى نتمكن من التفوق على كل توقعاتهم".

من جهته، قال أحمد تسكر أحد عملاء "الصدارة" الذين حضروا السباق: "لقد كانت حقّاً تجربة استثنائية، خاصة وأننا قد حظينا بفرصة للتواصل مع بطل سباق السيارات أحمد الحارثي. إنني أتطلع إلى الحصول على المزيد من المزايا التي توفرها علاقتي المصرفية مع البنك الوطني العماني".

وتقدم خدمة "الصدارة" لإدارة الثروات في البنك الوطني العماني مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها المميزين مثل خدمات الوساطة المالية، ومواقف السيارات المخصصة لعملاء حساب "الصدارة" في مراكز "الصدارة"، ومدير علاقات خاص لحساب العميل، وصالات "الصدارة" الخاصة الفاخرة المخصصة لمناقشة احتياجات العملاء المصرفية بسهولة وسرية تامة، والكثير من المزايا الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك