انطلاق مهرجان "حمراء الدورع" الإثنين المقبل.. و21 سيارة في انتظار الفائزين

عبري - ناصر العبري

تنطلقُ في الرابع من يناير المقبل فعاليات مهرجان حمراء الدروع لمزاينة الإبل، وتستمر حتى التاسع من الشهر ذاته، وتشمل الفعاليات إقامة 46 شوطًا، إضافة إلى عدد من الأمسيات الشعرية والفنية وفرق الفنون الشعبية والطربية، بمشاركة واسعة من أبناء النيابة وأبناء السلطنة ودول المجلس.

وقال الشيخ حمد بن مطر بن محمد الدرعي رئيس مهرجان، إن اللجنة الرئيسية استلمت 10 سيارات من المساهمين بالسيارات من أصل 95 سيارة؛ حيث تبرع باقي المساهمين بمبالغ مالية قدرها 1500 ريال عماني عن كل سيارة.. موضحا أن اللجنة الرئيسية ستقوم بتوفير 11 سيارة ليصبح عدد السيارات 21 سيارة كجوائز للمشاركين في المهرجان.. وأضاف الدرعي بأن المبالغ المستلمة من المساهمين ستكون جوائز للشارات للفائزين في أشواط المهرجان.

وأعلن الدرعي عن سيارة للشوط الفضي من كل سن وسيارة للمركز الثاني في شوط بيرق حمراء الدروع (شوط الترصيص) ليصل بذلك العدد إلى 21 سيارة ستوزع خلال أيام المهرجان، لافتا إلى أن المجال لا يزال مفتوحا لإضافة سيارات أخرى للمهرجان متى ما وصلت تبرعات أخرى منتظرة.

ووجه الدرعي شكره لجميع مشايخ وأعيان وشباب وأهالي حمراء الدروع كافة، على مساهمتهم في إنجاح الحدث، كما تقدم بالشكر للجنة الرئيسية علي العمل الدؤوب ومتابعة سير العمل من أجل انطلاق المهرجان بالموعد المحدد له.

تعليق عبر الفيس بوك