مديرو "بلديات شمال الباطنة" يناقشون خطط عمل العام المقبل

الرُّؤية - خالد الخوالدي

ترأس وليد بن يعقوب السعدي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة، اجتماع كافة مديري البلديات والدوائر بقاعة الاجتماعات بمبنى المديرية بصحار.. وأشاد بكافة أعمالهم وإنجازاتهم خلال العام الجاري، وأثنى على تميزهم وتفانيهم في العمل للحصول على شهادة الأيزو 9001 التي بذلت الدوائر وبلدية السويق الجهود لتطبيق أنظمتها وتكريس مفهوم الإدارة المتكاملة لتطوير الادارة المستقبلية التي ستتميز خلال العام المقبل 2016م.

وناقش الاجتماع الخطة السنوية للمديرية والبلديات وتحديد احتياجاتهم الفعلية، إلى جانب التأكيد على أهمية ترشيد الإنفاق العام وضرورة إزالة النخيل اليابسة من على الشوارع العامة وتطوير مستوى الإنتاجية في العمل كأعمال النظافة العامة وإزالة المشوهات وتكثيف المتابعة الميدانية للمحلات التجارية للحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين، والتأكد من التراخيص المنتهية والحث على تجديدها وبذل كافة الجهود لاستقبال المراجعين في قاعات الانجاز وتيسير أمورهم والاستعجال في انهاء معاملاتهم بالإخلاص والأمانة. كما ناقش الاجتماع المخالفات بأنواعها في جميع القطاعات والازالات الفورية وأكد على أهمية التنسيق مع دائرة المخالفات والباحثين القانونيين.

وحول المواضيع الفنية، حثَّ وليد السعدي على ضرورة المتابعة الميدانية والإشراف على المشاريع الفنية، وأكد على أهمية تكثيف البرامج التوعوية والإعلامية للموظفين وعلى وجه الخصوص تلك التي تُعنى بإدارة الجودة والردود على استفسارات الجماهير في قنوات التواصل الاجتماعية وإبراز المنجزات صحفيا وإعلاميا.

تعليق عبر الفيس بوك