"شل العمانية" تطرح نظاما تقنيا جديدا لإدارة البطاقات متضمنا مجموعة من المزايا المتطورة

الرُّؤية - نجلاء عبدالعال

أعْلَنت شركة شل العمانية للتسويق عن طرح نظام جديد لإدارة البطاقات يشتمل على مجموعة من المزايا المتطورة؛ حيث تمَّ تدشين هذا النظام الجديد في مؤتمر صحفي، بحضور عادل بن إسماعيل الرئيسي الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من كبار المسؤولين في فريق إدارة الشركة.

وقال عادل الرئيسي إن شل العمانية بصفتها رائدة في التقنية والابتكار، فقد قامت بالاستثمار من أجل تحديث وتطوير عملياتها؛ لكي توفر للعملاء تجربة متميزة؛ حيث يتميَّز هذا النظام الجديد بسهولة استخدامه، وهو مزود بمزايا تحكم أفضل وأمان أكبر وتوفير أكثر. وللمرة الأولى في السلطنة، فإن هذا النظام الجديد يتيح للشركات تسديد دفعات الحساب مقدماً مما يعني توفير الحرية للعملاء التجاريين في الدفع المقدم لكمية الوقود التي سيستخدمونها.

ومن بين المزايا الجديدة لهذا النظام اشتماله على رمز تعريف شخصي للبطاقة مع تفويض لكل عملية تعبئة من خلال الإنترنت. وبهذا، يصبح بإمكان العملاء تحميل الفواتير والحصول على تقارير متنوعة للبطاقة عند حاجتهم لها، وهي متوفرة لمدراء الأساطيل على مدار الساعة من خلال الموقع الإلكتروني، كما يمكن إدارة الشركات من معرفة خط سير مركباتها من خلال المحطات التي عبأت منها، وكذلك التحكم في توقيف السيارات التي يتم الاستغناء عنها فورا.

كما قامت شل العمانية بالإعلان عن تقنية شل الجديدة لنظام تعريف المركبة؛ مما يُعتبر تحولاً كبيراً في إدارة أساطيل المركبات. هذا النظام الجديد للتعبئة يستخدم تقنية التعريف بموجات الراديو (RFID) للتعرف على السقف المحدد للتعبئة في محطات خدمة الوقود بدون أي تدخل يدوي. وبهذا، يتم التعرف تلقائياً على المركبات التي تشتمل على حلقة التعريف بموجات الراديو وعلى الوقود المطلوب والكمية الصحيحة من دون الحاجة لاستخدام بطاقة الوقود.

وفي تعليق له على طرح نظام البطاقات الجديد، قال محمد بن عبدالله الكندي مدير الأسطول التجاري ومبيعات الوقود للشركة: "نهدف لتزويد عملائنا بقيمة مضافة أكبر تناسب متطلبات أعمالهم التجارية مع استخدام أحدث التكنولوجيا لتبسيط وتسهيل الأعمال اليومية. ولهذا، فإن النظام الجديد يتيح للعملاء تجربة رائعة من خلال الخدمات المعززة والتحكم الأفضل والأمان الأكثر الذي يوفره".

تعليق عبر الفيس بوك