تكريم المجيدين في فريق "أصدقاء المسنين" بجنوب الباطنة

الرِّستاق - الرُّؤية

يُقيم فريقُ الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة حفلاً لتكريم المجيدين من أعضاء الفريق والمشاركين في الأنشطة والفعاليات خلال 2015. وقالت عدوية الحراصية رئيس لجنة التنسيق الخارجي بالفريق: إنَّ العمل جار لإقامة الحفل منتصف يناير، من أجل إضافة المزيد من الشركات والجهات المختلفة الداعمة للفريق.

وأضافت الحراصية بأنَّ الفريق بذل جهوداً كبيرة خلال العام الجاري، أحدثت نقلة نوعية في توفير إحتياجات المسنين بالمحافظة، وخاصة فيما يتعلق بتوفير الأجهزة التعويضية والكراسي، والسعي للحصول على شركات داعمة لترميم وصيانة منازل المعسرين من المسنين، إضافة إلى تسيير حملات العمرة، لإشراك المجتمع والمؤسسات الخاصة في تلبية ما ينقص المسن، والقيام بحملة كسوة مسن للمعسرين ومبادرة كفالة معتمر.

وأشار يوسف بن محسن اللمكي مدير الفريق، إلى وجود حملات توعية نظمت بالتعاون مع دائرة الأوقاف والشؤون الدينية بالمساجد والمدارس تحت عنوان "برًّا بالوالدين"، ولاقت تجاوباً فعَّالاً على مستوى ولايات المحافظة، كما ينظم الفريق رحلات ترفيهية ومسابقات للترويح عن نفس المسن، إلى جانب مسابقة تقام على مستوى مدارس السلطنة بعنوان "حكايات جدي وجدتي" وإقامة معرض تصوير ضوئي بعنوان حياة مسن، ومعرض للحرفيين.

تعليق عبر الفيس بوك