"عمانتل" تنظم "أسبوع العناية بالمشترك" لتبادل الخبرات مع كبرى الشركات الخدمية

مسقط - الرؤية

نظمت عمانتل يوم الأحد الماضي "أسبوع العناية بالمشترك" والذي يأتي كتقليد سنوي وتأكيدا لريادة عمانتل في مجال العناية بالمشتركين، ويهدف إلى تبادل الخبرات في هذا المجال مع كبرى الشركات والجهات الموفرة لمختلف الخدمات ومن قطاعات مختلفة في السلطنة.

واستضافت الشركة في الجلسة الافتتاحية لأسبوع العناية بالمشترك كلا من أحمد العبري الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك مسقط، وعبدالله البدري الرئيس التنفيذي لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، وعلي حداد المدير الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم بالسلطنة، الذين تناقشوا في حوار مفتوح حول أهم التوجهات في مجال العناية بالمشتركين والتحديات التي تواجهها مختلف القطاعات وفرص التطوير المتوافرة إضافة إلى الاستفادة من خبرات وتجارب مختلف الأطراف.

ويأتي تنظيم فعالية أسبوع خدمات المشتركين إيمانا من الشركة بأهمية غرس ثقافة العناية بالمشترك بين جميع موظفي الشركة؛ بغض النظر عن مواقع عملهم وهو ما يسهم في تحسين تجربة المشترك في جميع مراحل ونقاط التواصل مع الشركة، وتستلهم نسخة هذا العام من فعالية أسبوع العناية بالمشترك في عمانتل جوهرها من الاستراتيجية الجديدة لعمانتل، والتي ترتكز على تجاوز توقعات المشتركين كأحد أهدافها الرئيسية. ويزخر أسبوع العناية بالمشترك بالعديد من الأنشطة التي ستستمر طوال أسبوع كامل تتضمن دعوة عدد من المشتركين الزائرين لمنفذ عمانتل بالمبنى الرئيسي بشكل عشوائي للاطلاع على عمليات مركز الاتصالات ومختلف العمليات التي يتم عبرها توفير الخدمة للمشترك والرد على استفساراته، وقد عبّر المشتركون عن إعجابهم بما شاهدوه من إجراءات متبعة في جميع عمليات الشركة وحرص من الموظفين على العناية بالمشتركين في إطار سعي عمانتل إلى تحقيق أقصى درجات رضا مشتركيها.

وتعليقا على ذلك قال هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة لعمانتل:" مشتركونا جزء أصيل في النجاحات التي حققتها الشركة ورضاهم أولوية بالنسبة لنا مع سعينا جاهدين للوفاء باحتياجاتهم والعمل على تلبيتها وبالإضافة إلى تلبية توقعات مشتركينا، فإننا نسعى جاهدين إلى التفوق عليها من خلال تحسين تجربة استخدامهم لمختلف خدمات الشركة."

وأضاف الخروصي:" يُمكّننا أسبوع العناية بالمشتركين من مشاركة خبرتنا مع العديد من الجهات والاستفادة من تجاربهم خاصة وأننا نتشارك عادة في تقديم خدمات مختلفة لنفس المشترك، ويمكننا الموقع الريادي الذي تتمتع به عمانتل في السلطنة علاوة على وجود العشرات من وسائل ونقاط التواصل مع مشتركيها وخدمتها لملايين المشتركين من إبراز ريادتها في مجال العناية بالمشتركين".

وتابع الخروصي "كانت لنا مبادرات وتعاون مع عدد من الجهات مثل بنك مسقط حيث يمكن لمشتركينا تعبئة بطاقة حياك من نقاط الدفع المرتبطة ببنك مسقط ومع شركة مسقط لتوزيع الكهرباء حيث يمكن لمشتركي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء دفع مستحقات فواتيرهم عن طريق آلات دفع الفواتير الخاصة بعمانتل، وأنا على يقين بأننا يمكن أن نخرج من مثل هذه اللقاءات بمبادرات أخرى تسهم في تحسين تجربة مختلف مشتركينا".

واستطرد الخروصي "أمّا على مستوى عمانتل فقد قامت الشركة بالعديد من المبادرات الهادفة إلى تحقيق التكامل بين جميع الوحدات بما يسهم في خدمة والعناية بالمشترك فعلى سبيل المثال يقوم فريق وسائل التواصل الاجتماعي لدينا بجمع الملاحظات الواردة من مشتركينا عبر مواقع وقنوات التواصل الاجتماعي وإحالتها إلى الدوائر والأقسام المختصة بالشركة ومعالجتها في الوقت المناسب، بالإضافة إلى ابتكار طريقة الدردشة الفورية عن طريق موقع عمانتل التي نصل بها للمشترك أينما تواجد، كذلك نجسد تجربة المشترك في الأسلوب الرقمي في توفير الخدمات وتعزيز المنتجات ذات الجودة العالية كتقديم منتجات ذكية للمنزل، أو الابتكار في التقدم بطلب خدمة معينة، ومع اختلاف أوجه تطبيقها تحرص عمانتل على وضعها ضمن أولوياتها من أجل تقديم خدمات نتجاوز بها توقعات مشتركينا".

تعليق عبر الفيس بوك