التدريب على إعداد تقارير التراخيص المائية في شمال الباطنة

صحار -الرؤية

اختتم بفندق الواحة الخضراء بصحار البرنامج التدريبي حولإعداد التقارير الفنية للتراخيص المائية. ويهدف من خلاله المختصون بالمديرية العامة للبلديات الإقليميةوموارد المياه بمحافظة شمال الباطنةإلى تطوير الأعمال المائيةوإتقانها واتباع النظم في المجالات المائية الحديثة واستهدف بها المهندسون والفنيون العاملون في شؤون الموارد المائية تحت رعاية مبارك بن جمعه الضباري المدير العامالمساعد للمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة.

وقدمت البرنامج المهندسة عذاب بنت راشد الروشدية المديرة المساعدة لدائرة شؤون موارد المياه بمديرية بلديات شمالالباطنة وناقشت خلالها عددا من النقاط، من بينها كيفية دراسة الوضع المائي وكتابة الرأي الفنّي للمعاينة الميدانية، واستخدام الخرائط الجوية بالأجهزة الحديثة لتحديد مواقع الأودية والأفلاج والأسس التي يعتمد عليها في كتابة التقارير الفنيةوالرأي الفني الذي يعتمد عليه.

وأشاد مبارك بن جمعة الضباري المدير العامالمساعد لمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة بالجهود المخلصة التي يبذلها مختصو الموارد المائية ببلدياتالمحافظة حيث أثبتوا جدارتهم خلال العام الجاري للوقوفأولا بأول على متابعة الأحوال المائية لجريان الأوديةوجولاتهم الميدانية والتكاتف والتآزر لتنفيذ ما يوكل إليهم من أعمال.

تعليق عبر الفيس بوك