الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

خبر : مذكرة تعاون بين "الخدمة المدنية" و"شل" لتنمية الموارد البشرية

الأربعاء 09 ديسمبر 2015 12:54 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

وقّعت وزارة الخدمة المدنية مذكرة تعاون مع شركة شل للتنمية في مجالات تنمية الموارد البشرية، أمس، سعياً لتوطيد العلاقات بين القطاعين الحكومي والخاص، ورغبة من الطرفين في تعزيز وتطوير التعاون بينهما، وتبادل الخبرات والأفكار ووجهات النظر في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداري وتنمية الموارد البشرية في كلا القطاعين.

وقد وقّع المذكرة عن وزارة الخدمة المدنية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري ومن جانب الشركة كريس برييز مدير عام ورئيس شركة شل للتنمية - عمان، انطلاقا من مبدأ تفعيل الشراكة والتعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ورفع مستوى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة، وبهدف بناء حالة من الانسجام بين رضا الجمهور وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وتضمّنت بنود المذكرة تشجيع التعاون بين الطرفين في مجالات التطوير والتدريب وورش العمل، والسلامة المهنية وبيئة العمل، والاستثمار في الموارد البشرية، والتخطيط الإداري، وتطبيق الممارسات الإدارية الناجحة، واستخدام أحدث التقنيات والآليات في قياس العائد من التدريب والتطوير الإداري.

وقال كريس برييز إنّ شركة شل ستلتزم بتطوير المواهب العمانية، في المشاريع الخاصة بالشركة ومن خلال دعم جهود شركائها في سلطنة عمان، حيث يرى أنّ تعاون الشركة مع وزارة الخدمة المدنية هو امتداد آخر لهذا الالتزام تجاه السلطنة وشعبها.

وأضاف أنّ الهدف من المذكرة تبادل وجهات النظر والمعرفة والعمليات والخبرات حول قضايا الموارد البشرية. ويؤكد برييز أنّه على ثقة بأنّ هذه الشراكة ستساهم في تعزيز قدرات الطرفين، وسوف تمكنهم من تعزيز مساهماتهم في الاقتصاد العماني.