"بلدية ظفار" تنفذ حملة صيانة للمرافق العامة بصلالة

صلالة - الرؤية

نفّذت بلدية ظفار ممثلة بدائرة الورش والصيانة حملة عامة لصيانة المرافق والمنشآت العامة التابعة للبلدية بمدينة صلالة وبعض ولايات المحافظة في إطار دور البلدية نحو صيانة مختلف المنشآت والمرافق العامة وجعلها في متناول الجميع طوال العام.

وتضمّنت أعمال الحملة تركيب لوحات مرورية وإرشادية جديدة في مختلف الطرق الرئيسية والفرعية إضافة إلى صيانة وطلاء القائم من اللوحات الإرشادية والمروريّة والعنونة ومواقع الاستراحات والحدائق العامة والمتنزّهات، كما تضمّنت أعمال الصيانة كذلك وطلاء الدوارات بالطرق الرئيسيّة ودورات المياه العامة في الأسواق والمواقع السياحيّة.

وفي مجال صيانة المرافق العامة بولايات المحافظة الأخرى قامت البلدية بأعمال صيانة بولايات المحافظة اشتملت على صيانة مختلف المرافق والمنشآت العامة في كل من مقشن وثمريت وطاقة وضلكوت وسدح والمزيونة وشليم وجزر الحلانيات ومرباط ونيابات زيك وحجيف وغدو وطوى اعتير ومدينة الحق وحدبين وحاسك وألسان وطيطام.

يذكر أنّ البلدية تقوم بصيانة دورية لقطاع المرافق العامة والإنارة ضمن خططها وبرامجها الهادفة إلى الارتقاء بمستوى خدماتها وتوفير كافة متطلبات التطوير وتحسين عناصر البنية الأساسية للمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك